أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 3 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
Will & Grace

بعد توقف دام لأكثر من 10 سنوات، يعود مسلسل Will & Grace بموسم تاسع جديد على شبكة "NBC"، ويضمّ جميع أبطال العمل الأصليين.

وعقد صناع المسلسل مؤتمرا صحفيا، أمس الأربعاء 3 أغسطس الجاري، بمناسبة بدء التصوير، وسط حضور الممثلين الأربعة، وهم ميجان مولالي، وديبرا ميسينج، وإيريك مكورماك، وشون هايز.


وقال مكورماك، الذي يجسّد دور المحامي "ويل ترومان" صاحب الميول إلى المثلية الجنسية، مازحا: "قلت لزوجتي إنني أتساءل ماذا سيكون شعوري عند تقبيل رجل آخر مرة ثانية". وبعدها قرر تقبيل زميله شون هايز أمام جميع الحضور، وفقا لموقع ET.

أما ديبرا ميسينج، البالغة من العمر 48 عاما، فتحدثت في المؤتمر الصحفي عن الدافع وراء موافقتها على العودة إلى المسلسل، قائلة: "أريد أن أكون سببا في إضحاك الجمهور، لهذا وافقت على عودتنا جميعا.. أنا أيضا بحاجة إلى الضحك".

وعن لقاء الأبطال الأربعة بعد انقطاع منذ عام 2006، أوضحت: "إنني أعتبر أنفسنا بمثابة الأوركسترا، فكل شخص منا يستطيع العزف على آلة موسيقية مختلفة، لهذا نتمكن من خلق مقطوعة معا.. وعندما شرعنا في عزف الموسيقى مرة ثانية - بعد انقطاع - كان ذلك مذهل".


وذكرت ميجان مولالي أنهم فوجئوا بقرار عودة المسلسل، نظرا لأنه غير متوقع على الإطلاق: "لم يفترض أحد منا أنه من الممكن تجسيد هذه الشخصيات مرة ثانية على الشاشة، لأن ذلك لم يحدث لأحد من قبل.. لم يجرؤ أحد على التفكير في عودة Will & Grace ".

واستغل الممثلون فرصة تواجدهم معا في موقع التصوير، والتقطوا عدد من الصور لمشاركتها مع متابعيهم عبر Instagram.


وتدور الفكرة الأساسية لأحداث مسلسل Will & Grace حول شخصيتي "ويل" و"جراس"، اللذان يعيشان فى شقة واحدة معا في مدينة نيويورك الأمريكية، ولكن "ويل" مثلى الجنس، بينما ميجان لها ميول جنسية طبيعية نحو الرجال.

إقرأ أيضا:

أفضل 8 أفلام أجنبية صدرت في النصف الأول من 2017.. أحدهم هاجمه الممثل صامويل جاكسون

قراصنة يعلنون: سقوط شبكة HBO.. تسريب حلقات من مسلسلات ناجحة وهذا مصير Game Of Thrones