مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
ريهام عبد الغفور

كشف ريهام عبد الغفور لموقع FilFan.com عن أهم النصائح التي وجهها لها والدها الفنان أشرف عبد الغفور في الحياة عامة وقبل دخول التمثيل خاصة.

وقالت ريهام عبد الغفور أن هذه المجموعة من النصائح تتابعها في كل خطوة في حياتها وليس في مجال عملها فقط وهي:

1- الصبر.

2- الرضا.

3- عدم الاهتمام بالآخرين والنظر لشخصي.

4- أن أبني طموحي على مجهودي الشخصي فقط.

5- الاهتمام بعملي وأن أحبه.

6- التركيز بشكل كبير.

جدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور كانت أخر أعمالها في رمضان 2017 الماضي، حيث شاركت في 3 أعمال تلفزيونية وهي "حتى لا تطفئ الشمس، رمضان كريم، الزيبق".

مسلسل "لا تطفئ الشمس" من بطولة ميرفت أمين، وريهام عبد الغفور، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل وشيرين رضا، وفتحي عبد الوهاب، وإنجي المقدّم، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وأحمد مجدي، ومي الغيطي، وجهاد سعد.

والمسلسل مأخوذ عن رواية إحسان عبد القدوس، ولكن مع إضفاء صبغة عصرية عليه، وهو من إخراج محمد شاكر خضير، وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إنتاج شركة Beelink Productions لصاحبها محمد مشيش.

أما مسلسل "رمضان كريم" من بطولة روبي، شريف سلامة، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، سهر الصايغ، محمد لطفي، صبري فواز، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

وأخيراً مسلسل "الزيبق" ممن إنتاج شركة "أوسكار"، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وريهام عبد الغفور، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، ويُذاع على قنوات "ON E" و"OSN يا هلا!" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ريهام عبد الغفور مشغولة بـ "لا تطفئ الشمس"

بالصور- ريهام عبد الغفور بإطلالة صيفية جديدة