محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 أكتوبر، 2007
كريم عبد العزيز في مشهد من فيلم "خارج عن القانون"

تعافى النجم الشاب كريم عبد العزيز من الجروح التي أصابته إثر تعرضه لحادث سيارة على طريق طابا ، ليستأنف تصوير دوره في فيلمه الجديد "خارج عن القانون" بعد توقف دام عشرة أيام.

وقال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية للإنتاج والتوزيع في تصريح خاص لموقع filfan.com : "استأنف المخرج أحمد جلال تصوير المشاهد التي تضم كريم يوم الثلاثاء الماضي في ستديو الجابريه ، بعد تعافيه التام من إصاباته".

وأشار المتحدث الإعلامي باسم الشركة إلى أن المخرج قرر استكمال تصوير باقي مشاهد الأكشن التي تضم عبد العزيز في ميناء بورسعيد خلال الأسبوع المقبل.

وعن موعد انتهاء تصوير باقي مشاهد العمل أضاف عبد الجليل "من المقرر الانتهاء تماماً من تصوير الفيلم خلال أسبوعين على الأكثر ، على أن يتم التصوير ما بين محافظتي القاهرة وبورسعيد ، ليلحق بموعد عرضه المقرر خلال موسم عيد الأضحى المبارك".

ويشارك في بطولة "خارج عن القانون" مع عبد العزيز كل من المطربة اللبنانية مايا نصري وحسن حسني وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود الجندي، في قصة للكاتب بلال فضل.

يذكر أن عبد العزيز قد تعرض لحادث سيارة في عيد الفطر الماضي على طريق طابا عقب عودته من إجازة قضاها هناك مع زوجته هايدي سرور ، نتج عنه أصابته بعدة جروح في وجهه ، وطالبه الأطباء بالتوقف مؤقتاً عن تصوير الفيلم لحين تحسن صحته.