خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

فاجأ الملحن عمرو مصطفى معجبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بحذفه لكل كلامه المسيء عن سيدة رفض ذكر اسمها للمرة الثانية، والتي ظل يهاجمها طوال اليومين الماضيين.

وأعلن عمرو مصطفى عن حذفه لأي منشورات مسيئة لهذه السيدة - التي تؤكد جميع الشواهد أنها المطربة شيرين عبد الوهاب- عبر حسابه الشخصي على Facebook، وبرر هذا بأن "الخير دائما ما ينتصر على الشر، وأنه وكل الموسيقيين والفنانين لابد أن يكونوا قدوة للجميع، وأنهم في النهاية يصنعون الموسيقى لتغذية أرواح البشر".

وكتب عمرو مصطفى: "للأسف ضميري بيقعد يأنبني في حاله تجريح أي حد ومش بقدر أستمر في التجريح لأنه مش من طبعي وأكيد أصغر حد عارف أني ما بيهمنيش حد".

وتابع: "بس في الآخر تتغلب روح الخير علي روح الشر اللي جوايا، مهما كانت العواقب، فأنا أعامل الله وليس البشر في تصرفاتي،
حذفت أي بوست مسيء لأي شخص، نحن نصنع الموسيقي لتغذي أرواح البشر فلنكن قدوة".

وشهد اليومين الماضيين حرب تصريحات بين شيرين عبد الوهاب وملحن وصفته بأنه "أبو سلسلة" في برنامج "كل يوم" من تقديم عمرو أديب، بعد أن هاجمها، إثر هجومها على المطرب عمرو دياب في مهرجان قرطاج في تونس، وتأكيدها أنها من كانت تقصده في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في شهر يناير الماضي، بأنه "المطرب اللي راحت عليه"، وتقصد هنا بأن زمانه وأمجاده الفنية ولّت.

وتجدر الإشارة أن هذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها عمرو مصطفى بحذف هجومه على هذه السيدة، حسب وصفه، عبر حسابه الشخصي على Facebook، بعد أن قال لها: "الرد سيكون من خلال أعمالي الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

غضب تونسي من شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من اسم "تونس"... هكذا ردّت لطيفة عليها

هكذا انبهر المشاهدون ببأس "أولينا تايريل" في الحلقة الثالثة من Game Of Thrones