مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
ريز ويذرسبون وجنيفر أنستون

أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا مشتركا بين الممثلة الأمريكية جنيفر أنستون والممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون في مسلسل تليفزيوني جديد.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، سيتولى جاي كارسون كتابة سيناريو المسلسل الذي سترتكز أحداثه حول عالم العروض الصباحية واستكشاف الكواليس الخاصة بها.

ومن المقرر أن تشارك ويذرسبون في الإنتاج من خلال شركتها Hello Sunshine، على أن يتم تسويق المسلسل عبر شبكات HBO في الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن ويذرسبون حلت ضيفة من قبل في إحدى حلقات مسلسل Friends بدور أخت أنيستون، وشاركت مؤخرا في الدراما التليفزيونية الناجحة Big Little Lies التي رشحتها لجائزة Emmy التليفزيونية.

وتعد هذه هي العودة الأولى لأنيستون في الدراما التليفزيونية منذ عرض الموسم الأخير من مسلسل Friends عام 2004، وفي تصريح لمجلة Variety مسبقا أعربت أنستون عن رغبتها في العودة للدراما التليفزيونية، قائلة: "فكرت في العودة كثيرًا، ولكن أود أن أكون جزء من قصص مثيرة أؤدي خلالها شخصيات شيقة وأيضا أتمكن من قضاء أوقاتا ممتعة".

وانضمت جنيفر أنستون مؤخرا لفريق عمل الفيلم الكوميدي Dumplin، الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الأمريكية جولي ميرفي، والتي تدور أحداثها حول العلاقة بين الفتاة المراهقة دامبلين، ووالدتها ملكة الجمال السابقة "جينيفر أنستون"، حيث تعمل داملين في مطعم للوجبات السريعة، وتتعرف على شاب ومن ثم يهجرها، ثم تقرر الفتاة أن تستعيد ثقتها بنفسها عن طريق المشاركة في مسابقة جمال مثل والدتها.

وسيعرض لـ ويذرسبون فيلم الكوميديا الرومانسية Home Again، سبتمبر المقبل بدور العرض حول العالم، كما شاركت مؤخرا في فيلم A Wrinkle in Time برفقة كريس باين وأوبرا وينفري.

اقرأ أيضا

جينيفر أنستون ملكة جمال سابقة في Dumplin

بالفيديو- كل ما تود معرفته عن فيلم A Wrinkle in Time.. يضم أوبرا وينفري وريس ويذرسبون