مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
Game of Thrones

أعلن الكاتب الأمريكي جورج .ر.ر. مارتن، عن إمكانية صدور روايتين بدلا من واحدة من السلسلة التي طال انتظارها A Song of Ice and Fire، وحدد مارتن موعد طرحها في خلال العام المقبل.

ويعمل مارتن، الذي تحولت سلسلة رواياته A Song of Ice and Fire إلى المسلسل الملحمي Game of Thrones، حاليا على الجزء السادس من السلسلة الذي يحمل إسم Winds of Winter.

وفي هذا الشأن انتقد مارتن بعض التقارير الصحفية التي صدرت بشأن روايته السادسة التي تحمل عنوان The Winds of Winter قائلا " رأيت مؤخرا بعض التقارير الغريبة حقا عن أحدث إصدارات السلسلة Winds of Winter ، من قبل بعض الصحفيين لا أعرف أي منها الأكثر سخافة، فهناك من يقول أني انتهيت من كتابة الرواية، وتكتمت على الأخبار بهذا الشأن لسبب ما، فيما يؤكد آخرون أن ليس لدي رواية من الأساس، ولكن هذه التقارير كلها كاذبة على حد سواء"، مضيفا "لم تنتهي الرواية بعد مازلت أعمل عليها، ما زال أمامي بضعة أشهر .. كم بالتحديد؟ سؤال وجيه، مازلت أصادف أياما جيدة وأخرى سيئة، وهذا كل ما يمكنني قوله".

وذكرت مجلة Variety، أن عشاق السلسلة كانوا متعطشين لصدور رواية The Winds of Winter منذ طرح رواية A Dance with Dragons عام 2011، وحتى لو تم نشر الرواية في العام 2018 فستكون هذه أطول فجوة بين الروايات في تاريخ السلسلة، ومن المرجح أن تختتم أحداث المسلسل قبل إصدار مارتن لروايته السابعة والأخيرة في هذه السلسلة.

ويستعرض Game of Thrones ملحمة صراع أجيال من أسر للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحكم الممالك السبع.

اقرأ أيضا
منتجا Game Of Thrones يدافعان عن مسلسل العبودية الجديد: ما يقلقكم حقيقي ولكن!

منتجا Game Of Thrones يتعاقدان على مسلسل جديد حول العبودية.. موجة انتقادات من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي