يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 24 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
تغريد عبد الرحمن

تعرضت الممثلة الشابة تغريد عبد الرحمن لمحاولة تحرش من قبل جارها، لذلك قررت الإفصاح عن الأمر، عن طريق مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "90 دقيقة".

وقالت تغريد إنها لازالت تدرس بمعهد الفنون المسرحية وبحكم عملها تعود لمنزلها في أوقات متأخرة من الليل، مشيرة إلى أن هناك متجر أسفل المنزل يجتمع حوله مجموعة من الشباب.

ولفتت إلى أن هؤلاء الشباب يرددون أحاديث سيئة ولكنها لا تبالي بذلك، ولكن ذات يوم استقلت عجلتها لتفاجئ بأحدهم يوجه لها كلمات خارجة. وعندما سألت حارس العقار عنه، أخبرها بأنه جارهم.

لهذا، عبرت تغريد عن استيائها من الموقف، وأخبرت الحارس أن الجميع عليهم الالتزام بالآداب العامة، إلا أنها فوجئت بالجار يلقى زجاجة مياة غازية عليها وبدأ التشاجر.

وظل يضربها برجليه في وجهها وبطنها ثم ضرب صديقتها وشقيقتها بعد محاولاتهم للدفاع عنها، فقررت التوجه إلى قسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة وتقرير طبي.

وأثناء عودتها وجدت شقيق المتحرش يقف بجوار والدها وشقيقها يحاول التفاوض معهما وديا، ولكنه رفض طلب والدها بأنه يهذب أخيه بنفس المكان الذي أهان فيه ابنته.

موضحًا أنه رجل ولا يمكن فعل ذلك معه، وما يريدونه يحصلون عليه في شكل أموال.

وأضافت تغريد أن حارس العقار رفض الشهادة معها بمحضر الشرطة، خوفا منهم بعد تهديد أهل المتحرش له بسلاح أبيض.

يذكر أن تغريد عبد الرحمن شاركت في العدد من المسلسلات، منها "الصعلوك" مع خالد الصاوي، كما شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "وضع امني" مع عمرو سعد.

اقرأ أيضا

ريم مصطفى تودع والدها بهذه الصورة

صورة - روجينا برفقة ابنتيها لأداء مناسك العمرة