ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 25 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 25 أكتوبر، 2007
كروز وهولمز يوم زفافهما العام الماضي

مع اقتراب موعد احتفال الزوجين النجمين توم كروز وكاتي هولمز بمرور سنة على يوم زواجهما ، أعلن كروز منذ أيام عن حبه الشديد لزوجته و"هوسه" بابنته.

وأجاب كروز عن سؤال برنامج "إنترتينمنت تونايت" يوم الثلاثاء الماضي في العرض الأول لفيلمه الجديد "أسود للحملان" lions for lambs في روما ، حول شعوره باللحظة التي لاينساها في حفل زفافه قائلاً : "لحظة رؤيتي لكاتي وهى مرتدية فستان الزفاف ، إنها لحظة لا تنسى ولا يمكن وصفها ، وأعتقد أن كل رجل سيفهم ما أقوله بعد أن شعر بنفس شعوري يوم رؤيته لحبيبته وهى بالفستان الأبيض".

ورغم أن يوم زواجها في قلعة أوديكالشي الأثرية بإيطاليا شهد تجمع رهيب من المعجبين والإعلاميين والصحفيين في الساحة الخارجية ، إلا أنه سعيد بأن حفل الزفاف كان يتسم بالخصوصية!

وقال : "لقد كان يوماً جميلاً ، رغم أنه كان مزدحماً ومهولاً من الخارج ، لكنها كانت تجربة شخصية وخاصة وبالتأكيد أمر لا يمكنني نسيانه أبداً".

وعن طفلته سوري البالغة من العمر 18 شهراً قال كروز : "إنها طفلة مبهجة وسعيدة للغاية ، وتبعث فيك السعادة والبهجة وأنت معها ، أنا مهووس بها".

وكان كروز – 45 عاماً – أتم مراسم زواجه على هولمز – 28 عاماً – يوم 18 نوفمبر عام 2006 على الطريقة الـ"ساينتولوجية" ، وحضرت سوري الزفاف مع أخويها بالتبني كونور وإيزابيلا.