مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
بريانكا شوبرا

أفادت عدة تقارير بأن مهرجان تورنتو السينمائي ينوي تكريم الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في الدورة الـ 42، والمقرر انعقادها من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل.

وحسبما ذكرت مجلة Hollywood Reporter، من المقرر تكريم الممثلة الهندية قبل يوم من بدء فعاليات المهرجان، وستتحدث شوبرا عن مسيرتها الفنية كأيقونة بوليوود قبل شهرتها ونجاحها في عالم هوليوود، في مؤتمر صحفي على هامش تكريمها.

الممثلة الهندية كانت عضوا في لجنة تحكيم مسابقة TIFF competition للأفلام القصيرة في مهرجان تورنتو السينمائي العام الماضي برفقة جيمس فرانكو و آفا دوفيرناي و بن ريتشاردسون وغيرهم.

وأشارت Hollywood Reporter، إلى أنه سيتم تكريم شوبرا عن مجمل أعمالها الناجحة ومن بينها تلك التي شاركت من قبل في مهرجان تورنتو السينمائي مثل What's Your Raashee عام 2009،و Mary Kom عام 2014، فضلا عن أنشطتها الخيرية والإجتماعية ودورها الإنساني كسفيرة للنوايا الحسنة في منظمة اليونيسيف.

وطرح لـ شوبرا مؤخرا فيلم Baywatch برفقة دوين جونسون وزاك إيفرون بدور العرض حول العالم، Baywatch مبني على مسلسل تلفزيوني شهير بنفس الاسم، وتدور أحداثه حول فريق من مراقبي الشاطئ العاملين بالإنقاذ يواجهون تحديا جديا، فهناك جريمة يتم التخطيط لها يمكن أن تهدد مستقبل الشاطئ، وعليهم أن ينبذوا خلافاتهم الشخصية من أجل التنبه لها.

اقرأ أيضا

الهندية بريانكا تشوبرا تطمئن الجمهور على سلامتها بعد إصابتها بارتجاج في المخ

بريانكا تشوبرا تتعرض لإصابة أثناء تصوير Quantico