خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
"سوبر مان"

زادت شركة "دي. سي" للمجلات الهزلية من حيرة جمهورها، بعد عرض أحدث إعلانات فيلم Justice League، في مهرجان Comic-Con السنوي لقصص وأفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمي.

وبعد أن ظلت "دي. سي" رافضة إظهار البطل الخارق "سوبر مان" في الإعلانات السابقة للفيلم، بعد مقتله في Batman v Superman: Dawn of Justice في 2016، قررت أن تعطي تلميحات بسيطة بشأن عودته في الإعلان الجديد، ولكن بشكل مثير للشكوك.

وكان المشهد الأخير من الإعلان هو من فتح وابل التكهنات حول عودة "سوبر مان" للحياة من جديد، والذي يقوم فيه "ألفريد" خادم "باتمان" بتوجيه حديثه لشخص مجهول، فيقول له: "لقد قال إنك عدت، فلنأمل أن عودتك ليست متأخرة وبعد فوات الأوان".

شاهد الإعلان الجديد لـ Justice League

ورجّح بعض المعجبين بالقصص الهزلية أن "ألفريد" يقصد "باتمان" بمقولة "لقد قال إنك عدت"، وهو ما يعني أنه كان على علم بعودته، وأنه و"فريق العدالة" المكون من "واندر وومان" و"أكوا مان" و"ذا فلاش" و"سايبورج" واجهوا "سوبر مان" ولكن ليس بصورته الطيبة، بل الشريرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الثانية الأخيرة من فيلم Batman v Superman: Justice League انتهت بأن التراب الذي كان على تابوت "سوبر مان" ارتفع من عليه، وهو ما يرجّح كما تسرد المجلات الهزلية أن جثة "سوبر مان" تمّ رفعها بواسطة شرير الفيلم الجديد، وهو "داركسيد" حاكم "أبوكوليبس"، لكي يجعله خادما مطيّعا له، ويصبح "سوبر مان غريب الأطوار" أو Bizarro Superman.

وكانت بعض التقارير ذكرت في الأشهر الماضية، نقلا عن مصادر تعمل في فيلم Justice League، أن "سوبر مان" سيظهر ببذلة سوداء في بعض مشاهده، وليس ببذلته المعتادة، والشهيرة بالألوان الحمراء والزرقاء.

وفي حال صحة التكهنات السابقة، فإنه من المؤكد أن "سوبر مان" سيعود إلى صوابه في Justice League، ويعود ليتحالف مع "فريق العدالة" للقضاء على "داركسيد"، وإنقاذ كوكب الأرض.

وقُتل "سوبر مان" في Batman v Superman: Dawn of Justice على يد الوحش "دومسدواي"، الذي ابتكره المخترع ورجل الأعمال الشرير "ليكس لوثر" للقضاء عليه.

وبخلاف "عودة سوبر مان"، فإن الإعلان الجديد لفيلم Justice League يكشف عن مفاجأة أخرى، وهي الظهور الأول لـ "داركسيد" عدو "فريق العدالة"، وكذلك الممثل جي كي سيمنز في دور مفوّض الشرطة "جيمس جوردون"، حليف "باتمان" في حل الجرائم.

وفيلم Justice League، من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وجال جادوت في دور "واندر وومان"، وجيسون موموا في دور "أكوا مان"، وجيرمي أيرونز، وإيمي آدامز، ومن إخراج زاك سنايدر، ومن المقرر طرحه في السينمات في 16 نوفمبر المقبل.

طالع أيضا

5 اقتراحات لعودة "سوبر مان" للحياة في Justice League بعد قتله في Batman v Superman

استبدال مخرج Justice League بآخر.. والسبب انتحار ابنته