محمود ترك
محمود ترك تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
أحمد السقا وابنه ياسين

يبدو أن أبناء المشاهير قد يدفعوا أحيانا ثمن ضريبة نجاح آبائهم، حيث أنتشرت مؤخرا شائعات حول طرد ابن أحمد السقا من بروفات مسرحية شريهان التي تعود بها إلى التمثيل، ويتم التحضير لها.

الشائعات زعمت أن المخرج محمد ياسين طرد ابن السقا أثناء إجراء بروفات المسرحية، بل قيل أيضا أن المخرج أهانه وقال له : تعلم التمثيل أولا، قبل أن تأتي.

خرجت هذه الأقاويل في الوقت الذي يعيش فيه السقا حالة سعادة كبيرة بعد تحقيقه رقمين قياسيين في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق فيلمه "هروب اضطراري" أعلى إيرادات من شباك تذاكر دور العرض، وأيضا أعلى إيرادات يومية.

السقا وابنه ياسين فوجئا بما تردد من أقاويل حول طرد الأخير، وعلم موقع FilFan أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة، بل أن ياسين السقا لا يشارك في المسرحية التي لا يتم إجراء بروفاتها حاليا من الأساس، وأن الصورة التي تداولها البعض له زعما أنها من المسرحية، هي في الأساس من عمل مسرحي يتبع المدرسة التي يدرس بها ياسين، والتي تعد أحد الأنشطة المدرسية وليس لها علاقة من قريب أو بعيد بالعمل الفني الذي تعود به شريهان إلى جمهورها.

واستغل البعض صورة قديمة لشريهان مع ياسين السقا في محاولة للتأكيد على الشائعة، ولكنها في الحقيقة صورة ترجع إلى شهر أكتوبر الماضي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ياسين لأزمة بعد نجاح "هروب اضطراري"، حيث سبق أن تم محاولة الوقيعة بينه وبين فنانين آخرين، عندما تم تفسير اشادته بنجاح والده على أنه سخرية من فنان آخر، واضطر هنا الابن إلى أن يفسر الأمر عبر حسابه بموقع Instagram، حيث كتب: أنا لا اقلل من أي ممثل أخر لأن جميعهم نجوم كبار، والحمدلله على نجاح والدي و"هروب اضطراري".


اقرأ أيضا

السقا يفعلها.. رقم قياسي باسمه في السينما المصرية

٧ أسباب تفسر لماذا حقق "هروب اضطراري" رقمين قياسيين في تاريخ السينما المصرية؟ هدية من The Fast And The Furious