مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
أفلام عيد الفطر

مازال التنافس بين أفلام موسم عيد الفطر الذي بدء يوم 24 يونيو الماضي مستمرا، حيث تتنافس 5 أفلام فيما بينها على إيرادات شباك التذاكر.

وفيما يلي ننشر إيرادات الأفلام بعد 26 يوما من بدء العروض، والتي وصلت إلى حوالي 90 مليون و653 ألف جنيه، ويبدو أن الأفلام الـ5 استقرت في مراكزها، وباتت الرؤية تتضح أكثر فيما يخص شباك التذاكر وإقبال الجمهور.

1) مازال فيلم "هروب اضطراري" يسيطر على صدارة أفلام العيد، بإيرادات وصلت إلى 44 مليون و400 ألف جنيه، حاصلاً بمفرده على ما يقرب من نصف إيرادات أفلام العيد.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود".

ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

2) وجاء في المركز الثاني فيلم "تصبح على خير" بإيرادات وصلت 17 مليون و700 ألف جنيه، ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

3) أما في المركز الثالث كان فيلم "جواب اعتقال" بإيرادات 15 مليون و270 ألف جنيه، الفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، وذلك كان بعد أن كان في المرتبة الثانية منذ وقفة عيد الفطر.

4) فيلم "الأصليين" استقر في المركز الرابع بإيرادات 6 مليون و800 ألف جنيه.

فيلم "الأصليين" بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش ومحمد ممدوح، ويعد الفيلم هو ثان تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

5) وأخيراً جاء في المركز الخامس "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" بإيرادات بلغت 6 ملايين و100 ألف جنيهاً، الفيلم من بطولة محمد هنيدي، ودرة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

اقرأ أيضاَ

ايرادات الافلام المصرية بالسينما.. السقا يحلق بعيدا بـ "هروب اضطراري" واستقرار المراكز يسيطر

هل يحقق السقا رقماً قياسياً جديداً في السينما المصرية؟ 3 مؤشرات تجيب