خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

في مفاجأة لكل جمهورها، أعلنت الممثلة غادة عبد الرازق اعتزالها التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لمدة عام فقط.

وكتبت غادة عبد الرازق لجمهورها: "أشوفكم إن شاء الله السنة اللي جاية، لأنى ماعتزلتش التمثيل ولكن اعتزلت السوشيال ميديا. شكرا. غادة عبد الرازق".

وأرفقت غادة عبد الرازق إعلانها المقتضب مع مقطع من المشهد الأخير للجزء الخامس من في فيلم "روكي"، من بطولة نجم أفلام "الأكشن" سيلفستر ستالون، والذي يقوم فيه بطل الأحداث أسطورة الملاكمة المعتزل "روكي بالبوا" بتلقين تلميذه المغرور درسا في الشارع وأمام الجميع، بعد أن تمرّد عليه، وأنكر فضله عليه، في أن كان سبب شهرته في المقام الأول، بعدما كان ملاكما مغمور.

وأشارت غادة عبد الرازق أنها لم تكن تعلم طوال الوقت سر ارتباطها بفيلم "روكي"، حتى علمت أخيرا، وتأكدت من أنه "رسالة من المجهول" بحسب تعبيرها".

وكتبت: "طول عمرى ماكنتش أعرف إيه اللي بيربطني بالفيلم دة بس النهاردة عرفت وتأكدت كمان هية دي غادة عبد الرازق رسالة من مجهول".

ويبدو أن قرار غادة عبد الرازق باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، جاء بعد تعرّضها لأزمة الفيديو الخاص بها، والذي نشرته عبر Instagram مباشرة، ولكنها ظهرت فيه بوضع غير لائق، بسبب تغيّبها عن وعيها، لتناولها أدوية مضادة للاكتئاب، حسب وصفها.

وتسبّب الفيديو الذي سارعت غادة عبد الرازق بحذفه، في إحداث حالة من الجدل الواسع بين جمهورها وزوار مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن المحامي سمير صبري رفع دعوى قضائية ضد غادة، متهما إياها بالسكر أثناء التواصل مع المعجبين، بالإضافة إلى ظهورها بملابس نوم فاضحة اعتبرها البعض "خادشة للحياء".

وبحسب المادة 178 من قانون العقوبات المصري، فإن غادة عبد الرازق قد تواجه عقوبة بالسجن لمدة عام.

ولكن ظهرت غادة عبد الرازق في فيديو آخر عبر Instagram، لكي تعتذر فيه عن الفيديو المباشر، واعترفت أنها أخطأت في حق جمهورها وبلدها، فيما نفت أنها كانت مخمورة وقت تصوير الفيديو، وإنما غائبة عن الوعي لتناولها أدوية مضادة للاكتئاب.

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان 2017، بمسلسل "أرض جو"، ويشاركها بطولته فريال يوسف، وهيثم شاكر، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومراد مكرم، وشيرين أبو الخير، وهو من إخراج محمد جمعة.

اقرأ أيضا

بدء محاكمة غادة عبد الرازق بتهمة "الفعل الفاضح"

بالصور- غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية