نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي مع مصطفى خاطر وعروسه في عقد قرانهما

انضمّ الممثل مصطفى خاطر لزملائه من فرقة "مسرح مصر"، الذين كان "فاتحة خير" لهم، ليبدأوا من خلاله مرحلة جديدة في حياتهم، ويرتبطون ويودعون العزوبية، فأشهر قليلة تفصل بين احتفال كل واحد منهم بعقد قرانه أو زواجه، واحتفاله مع أصدقائه من الفريق بفرحته.

وكان أحدث المتزوجون من فريق "مسرح مصر" الممثل مصطفى خاطر، الذي احتفل أمس الثلاثاء، 18 يوليو الجاري، بعقد قرانه على فتاة من الوسط الفني تُدعى روان هلال.

وكالعادة، كان أشرف عبد الباقي شاهدا على عقد القران، فلم ينسى مصطفى وزملاؤه فضله عليهم، بعد أن اكتشفهم فنيا وقدّمهم للجمهور، ومنحهم فرصة كبيرة من خلال فرقته والعروض المسرحية التي يقدموها، لينطلقوا من بعدها ويشاركوا في العديد من الأعمال.

وشارك أشرف عبد الباقي عبر حسابه على Instagram، صورة له أثناء شهادته على عقد قران مصطفى خاطر، وبارك له ولعروسه.


وأقيم عقد القران بحضور أهل وأصدقاء العروسين، ومن أصدقاء مصطفى خاطر في "مسرح مصر" محمد أنور، ومصطفى بسيط، بينما تغيّب باقي أعضاء الفرقة، لارتباطهم بعمل بروفات العرض الجديد بالمسرح.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال مصطفى خاطر الفنية مسلسل "هربانة منها"، أمام ياسمين عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وإيمان السيد، وانتصار، وعمر السعيد، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ومن إخراج معتز التوني.

كما يُعرض لخاطر حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "هروب اضطراري"، من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، ودينا الشربيني، وعزت أبو عوف، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد زاهر، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ندى السبكى، كما يشارك أسبوعيا في العروض المسرحية لفريق "مسرح مصر".

إقرأ أيضا:
عقد قران نجم "مسرح مصر" مصطفى خاطر بحضور أشرف عبد الباقي

الصور الأولى من عقد قران مصطفى خاطر