محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
حكيم

وافق الفنان المصري حكيم على غناء أغنية الافتتاح الخاصة بالبطولة العربية لكرة القدم، والمقرر أن تستضيفها مصر خلال الأيام المقبلة.

قال ملحن الأغنية محمود خيامي لـFilFan.com إنه تم الاستقرار على الفنان حكيم لتقديم أغنية الافتتاح، والذي رحب بالفكرة وأعجب بالأغنية كثيرا.

وأكد خيامي أن الأغنية سيتم تسجيلها مساء الثلاثاء في أحد الأستوديوهات في حي المهندسين في القاهرة، على أن يشارك بها حكيم في حفل الافتتاح.

أغنية الافتتاح تحمل اسم "أهلا بيكم" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغا ومن ألحان محمد خيامي ومن توزيع الموزع الموسيقي توما.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح حضور عدد من الشخصيات السياسية والرياضية من معظم الدول العربية، للمشاركة في هذه البطولة الهامة.

وتقام البطولة العربية في القاهرة والإسكندرية على ملاعب استاد السلام واستاد الإسكندرية واستاد برج العرب بمشاركة 12 فريقا تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات، حيث جاءت مباريات المجموعة الأولى في مدينة القاهرة، والمجموعة الثانية والثالثة ستكون في مدينة الإسكندرية.

المجموعة الأولى: الأهلي، الوحدة الإماراتي، نصر حسين داي الجزائري، الفيصلي الأردني.
المجوعة الثانية: الزمالك، النصر السعودي، الفتح الرباط المغربي، العهد اللبناني.
المجموعة الثالثة: المريخ السوداني، الهلال السعودي، الترجي التونسي، النفط العراقي.

وتنطلق البطولة العربية لكرة القدم بداية من 22 يوليو الجاري وحتى السادس من أغسطس المقبل.

ويلعب فريق الأهلي المصري في المباراة الافتتاحية أمام فريق الفيصلي الأردني في التاسعة والربع مساء السبت المقبل في حين يلتقي الزمالك مع الفتح الرباطي يوم الأحد 23 يوليو.