FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 21 أكتوبر، 2007
أنغام

أعلنت الفنانة أنغام أنها ستبدأ خلال أيام في تصوير أغنية "ده اللي عندي" من ألبومها الأخير "كل ما نقرب" بطريقة الفيديو كليب.

وقالت أنغام في حوارها مع مجلة "أخبار النجوم" في عددها 785 الصادر يوم السبت الماضي : "أستعد حالياً للبدء في تصوير أغنية "ده اللي عندي" من ألبومي "كل ما نقرب" مع المخرج المتميز أحمد المهدي ، والتصوير سيكون في القاهرة ولندن".

كما أشارت في حوارها إلى أنها تستعد لتصوير أول أفلامها السينمائية والذي سيحمل اسم "ميكانو" مع الفنان شريف منير ، وهو تأليف وائل حمدي وإخراج محمود كامل وانتاج الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي.

وقالت عن الفيلم : "ميكانو هى لعبة المكعبات الشهيرة ، وأعجبتني فكرة الفيلم جداً ، لأنها جديدة ومتميزة والموضوع شيق ، وشكل السينما التي أريدها وأحبها وجدتها في هذا العمل ، لذلك وافقت عليه فوراً ، وأتمنى النجاح في هذه التجربة".

عن مشكلتها الشخصية في رفعها قضية الخلع على زوجها الموزع الكويتي فهد ، أشارت إلى أن القضية لم تحسم بعد ، وأنها قامت باتخاذ هذه الخطوة بعد أن يأست من أن يستجيب زوجها لطلبها بالطلاق ، "وأنا مثل مل امرأة كنت أسعى لنجاح حياتي الزوجية واستقرار أسرتي لكن الله قدر وكل شئ نصيب ، وستكون حياتي من الآن لأولادي عمر وعبد الرحمن وبيتي وشغلي ، ولا يوجد عندي شئ أهم من ذلك استمتع به".

يذكر أن أنغام صورت من ألبومها أغنية "كل ما نقرب" مع المهدي أيضاً ، والألبوم من انتاج شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".