نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب

جمهور عمرو دياب لا يقتصر فقط على الناس العاديين، بل حتى الفنانين أيضا من جمهوره وينتظرون ألبوماته وأغنياته الجديدة ويحرصون على حضور حفلاته.


سواء كانوا فنانين شباب تربوا على أغانيه، أو فنانين من جيله عاشوا قصص حبهم على صوته، الكل يعبر عن سعادته وانتظاره للألبوم الجديد.

وما أن أعلن عمرو عن قرب صدور ألبومه لعام 2017 والذي يحمل اسم "معدي الناس" إلا وعبر عدد من الفنايين عن انتظارهم للألبوم.

الممثل أحمد حاتم واحد من عشاق عمرو دياب ويحضر حفلاته ويعبر كثيرا عن حبه له، ونشر حاتم صورة للملصق الدعائي وأكد أنه ليس الوحيد الذي يرى أن عمرو دياب متفوق على الجميع، فحتى اسم الالبوم "معدي الناس" يدل على ذلك.


الممثل أحمد سعيد عبد الغني نشر هو الأخر عبر حسابه في موقع Instagram صورة الملصق الدعائي، وكتب أنه شعر أن الصيف قد بدأ طالما ألبوم عمرو دياب سيصدر، في إشارة إلى اعتياد الجمهور على أن عمرو دياب يجب أن يطرح ألبومات كل عام تكون عنوان للصيف.


المصور كريم نور والذي التقط لعمرو صورة الألبوم ويعمل معه دائما، وصفه بالأسطورة.


أما الممثل محمد هنيدي فبطريقته المرحة عقب على قرب طرح الأالبوم، وتحدث عن إطلالة عمرو في صورة الأألبوم وكيف يظهر شابا كما هو معتاد، ووضع صورة له إلى جانب صورة لعمرو وكتب عبر حسابه في Twitter:"شوية وهيجلنا حب الشباب".


على الجانب الآخر، يمكن لجمهور عمرو دياب سماع أجزاء من أغنيات الألبوم الجديد، عن طريق الاشتراك في خدمة مقدّمة من Vodafone Egypt، وذلك عبر الصفحة الرسمية لدياب على Facebook.

إقرأ أيضا:
صورة- عمرو دياب يضيف وشما جديدا على صدره.. هل هذا معناه؟

صورة- عمرو دياب يكشف عن ألبومه الجديد "معدي الناس".. اعرف كيف تصبح أول من يسمعه