يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 6 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

أتعرضت غادة عبد الرازق لأزمة شديدة عقب انتشار فيديو حي عبر حسابها على موقع Instagram، وظهرت فيه بشكل غير لائق بدون قصد، مما أدى إلى استياء جمهورها منها، لظنهم بأنها مخمورة.

وكان خيري رمضان من أوائل المدافعين عن غادة عبد الرازق، وذلك من خلال برنامج "آخر النهار"، إذ ظل يتساءل عن الدافع لنشر مثل هذا المقاطع وهتك ستر أي شخص.

كما علًق خيري رمضان ساخرا على الأخبار المتداولة حول أن هذا الفيديو تم نشره لإلهاء الشعب عما حدث بعد ارتفاع أسعار البنزين، مما عرضه للكثير من التوبيخ، ولكنه عاد للدفاع عنها قائلا إنها أخطأت واتخذ الرسول قدوة في تعامله مع المخطئين وتسامحه معهم.

ودافع عن غادة عبد الرازق الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه "بتوقيت القاهرة" وقال إن الحياة الشخصية أمر مقدس لا يجب المساس به.

وتساءل أيضا لماذا شاهد الكثير الفيديو رغم أن هناك فيديوهات مثيرة بشكل كبير! وأنه يرى أن ذلك يعد مرض اجتماعي.

ومن المدافعات عن غادة عبد الرازق كانت مي كساب وقالت إنها شخصية محترمة ووصفتها بـ "الجدعة" وتحترم الصغير والكبير، كما أنها تعلم جيدا أنها لا تنام إلا بتناول عقاقير مهدئة وتؤثر عليها كثيرا.

ووجهت مي رسالة لغادة لتقول لها إن دموعها غالية واعتذارها شيء كبير وأن الله غفور رحيم، وأنها تُصدق ما تقوله، وهي حزينة لما وصلت إليه وظهورها وهي تبكي وتبدو وكأنها مكسورة، وطالبت الجميع بالاعتراض ولكن بطريقة مهذبة لأن ديننا دين أخلاق ومعاملة.


كما حرصت البحرينية هيفاء حسين على دعم غادة عبد الرازق وفالت إن دموعها غالية، وطلبت منها ألا تحزن لأنها ستظل نجمة وكل شيء يحدث ينساه الجميع بمرور الوقت، وعليها أن تلتفت لأعمالها وتستعد لها بنفسية عالية وعليها أن تنسى كل شيء فجمهورها ومحبيها معها ويقفون إلى جوارها.


ولم يقتصر المدافعين عن غادة عبد الرازق على أصدقائها بل هناك فنانين دعموها على الرغم من غضبهم منها لأسباب مختلفة ومنهم الممثل أحمد زاهر.

والذي غضب من انتشار الفيديو بهذه السرعة قائلا إن تاجر الفضائح أسوأ من تاجر الموت مشيرا إلى أن عقابه عند الله كبيرا.

وأضاف أن غادة عبد الرازق أخطأت دون قصد واعتذرت فهل سنذبحها فمن منا بلا أخطاء؟ وتابع أن الذين يسيئون لها الآن سيأتي اليوم الذي يساء إليهم.

ووضح أمرا في نهاية حديثه وهو أنه ليس صديقا لغادة ولم يتحدثان منذ سنوات ولن يعودا للعمل سويا مرة أخرى.

ودافعت عنها أيضا المذيعة ريهام سعيد على الرغم من غضبها بسبب طلبها أن تجسّد ميرهان حسين شخصيتها في مسلسل "الخانكة"، والذي عُرض في رمضان 2016.

وقالت ريهام أن السبب وراء اكتئاب غادة عبد الرازق، هو وجود أشخاص بحياتها لمجرد اسمها وشهرتها وليس لشخصها، كما أنها تشعر بالوحدة والفراغ دائما، وأنها تقضي أغلب أوقاتها مع ابنتها روتانا وحفيداتها، لذلك فهي تمر بحالة نفسية سيئة للغاية.

وكانت غادة توجهت بالشكر منذ أيام لكل من دعمها ووقف بجانبها بعد الفيديو الذي انتشر لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا

الحقائق التي يكشفها اعتذار غادة عبد الرازق

بالفيديو والصور- هكذا تخطت غادة عبد الرازق أزمة الفيديو المباشر واحتفلت بعيد ميلادها