خالد يوسف
خالد يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 يونيو، 2005
الفنان حكيم وهو يستقبل الصحفيين في العرض الخاص لفيلمه الأول

احتفل أبطال فيلم"على سبايسى" بالعرض الأول للفيلم مساء الثلاثاء، وذلك فى اجواء هادئة نسبياً شهدتها دور عرض نايل سيتي، االتى أفتتحت قبل أسبوع واحد فقط.

كان المطرب الشعبي حكيم بطل فيلم "على سبايسي" فى مقدمة الحاضرين بالحفل، ومعه محمد النجار مخرج العمل ومجموعة من أبطال العمل تضم سمية الخشاب، خالد محمود، سعاد نصر، انتصار ، إلى جانب ممثلي الشركة العربية للإنتاج و التوزيع السينمائى، الذين صاحبوا العرض الخاص لأول أفلام الشركة خلال الموسم الصيفي الحالي.

وقد تميز حفل العرض الخاص بالهدوء النسبي، خاصة فى ظل غياب عدد من نجوم السينما على الساحة، ليقتصر الحضور على أسرة "على سبايسي"، وعدد من وسائل الإعلام التى ركزت اهتمامها على حكيم فى مشاركته السينمائية الأولى منذ ظهوره على الساحة الغنائية المصرية فى مطلع التسعينات.

حكيم من جانبه أعرب عن سعادته الشديدة بظهوره السينمائي الأول مع "على سبايسي"، معتبراً أن فترة التحضير و التصوير كانت بالنسبة له فرصة لاكتساب الخبرة امام كاميرات السينما، مشيداً بالجهد الخاص الذى بذله المخرج محمد النجار معه بقوله "لقد كنت أشعر بالإطمئنان الكامل برفقة محمد النجار، كانت تعليماته تشعرني بالثقة و الأمان خلال تجربتي الأولى".

وأضاف "لقد كان ظهوره فى موقع التصوير يعني بالنسبة لي الإلتزام الكامل، وضرورة التركيز على الفور فى الشخصية التي أقوم بتأديتها".

المخرج محمد النجار الذي سبق له فى الماضي التعامل مع عدد من المطربين سينمائياً أكد أن العمل مع حكيم فى "على سبايسي" تجربة مميزة للغاية، واصفاً المطرب الشعبي الشهير بقوله "لقد كان العمل مع حكيم سلساً للغاية فهو يمتلك قلباً صافياً كالأطفال، وبساطة شديدة على المستوى الإنساني".

وفي مقارنة مع تجاربه السينمائية السابقة مع المطربين قال محمد النجار "كل مطرب عملت معه كان له مذاقه الخاص، وطابعه المميز. مثل التجربة العمل برفقة محمد فؤاد ومصطفى قمر. وتجربة العمل مع حكيم كانت فريدة من نوعها أيضاً".

يذكر أن حكيم فى تجربته السينمائية الأولى يقوم بدور طالب طب يواجه مشاكل متتالية فى دراسته، ساعياًً لإشباع رغبته فى العمل كمطرب محترف، وتكوين فرقته الخاصة رغم معارضة أسرته.

من جانبها أعربت إسعاد يونس مالكة الشركة العربية للإنتاج و التوزيع السينمائي عن تفاؤلها ببدء موسم الشركة الصيفي مع فيلم "على سبايسي" قائلة "لقد كان شيئاً مشجعاً بالنسبة لنا ان نبدأ بفيلم يقدم توليفة سينمائية خاصة جداً، تجمع بين الكوميديا الساخرة والاستعراضات الغنائية. ونعتقد أنها ستثير إهتمام الجمهور كثيراً".