أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2007
سبيرز مع طفليها شين وجيدن

أعلنت شرطة لوس أنجليس يوم الإثنين أنها احتجزت المطربة الشابة بريتني سبيرز بعد أن كانت تقود سيارتها بدون رخصة صالحة واصطدامها بسيارة أخرى ثم الهروب دون الإبلاغ عن الحادث منذ ثلاثة أسابيع ، مما قد يعرضها لعقوبة السجن لمدة سنة.

ونقلت مجلة "يو إس" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات الرقيب مايك لوبيز : "إن برتني محجوزة الآن في محطة شرطة فان نويز".

وأضاف : " لقد قمنا بتسجيل بياناتها ، وأخذ بصمات أصابعها ، وكذلك بصمة الأيدي والكف ، وقد قالت أنها ستعترف بتلك الواقعة وتدلي بأقوالها عليها".

ولم تكن تلك هي المشكلة الأولى لسبيرز مع القيادة ، إذ تغاضت الشرطة من قبل عن معاقبتها بسبب القيادة بسرعة واكتفت بتوجيه تحذير شفوي لها في شهر مايو الماضي.

ومن جهة أخرى ذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن سبيرز توجهت إلى قسم شرطة فان نويز برفقة محاميها جي . مايكل فلانجان وسلمت نفسها لتدلي بأقوالها حول الواقعة المذكورة.

وذكرت المجلة أن سبيرز – 25 عام - ستواجه عقوباتان وهما صدم سيارة والهروب دون الإبلاغ عن الحادث ، ثم القيادة بدون رخصة صالحة لولاية كاليفورنيا.

وصرح فلانجان للمجلة قائلا : "نحن نحاول إيجاد حل للقضية ولكننا لم نصل لاتفاق بعد".

وذكرت المجلة ذاتها أن سبيرز قد تواجه عقوبة السجن لمدة سنة إذا ما ثبتت إدانتها في تلك القضية.

وأوقعت سبيرز نفسها في العديد من المشاكل في الفترة الأخيرة ، وكان آخرها حرمانها من الوصاية على طفليها شين بريستون وجيدن جيمس وتسليمهما إلى زوجها السابق كيفين فيدرلين بشكل مؤقت.