مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
هالي بيري

كشفت الممثلة الأمريكية هالي بيري عن الشخصية التي تتمنى تأديتها، وهي الناشطة الأمريكية أنجيلا ديفيس.

وخلال حوارها مع مجلة ESSENCE مؤخرا قالت بيري البالغة من العمر 50 عاما: "هناك امرأة واحدة أود أن أجسدها على الشاشة قبل أن أموت وهي أنجيلا ديفيس"، مشيرة إلى أن قصة ديفيس ملهمة للغاية وينبغي جلبها للشاشة الكبيرة".

ويشار إلى أن أنجيلا ديفيس كانت رمزا لحركة حقوق المعتقلين السياسيين وناشطة في مجال حقوق الإنسان الأمريكي في سبعينيات القرن الماضي، ودعمت ديفيس النضال من أجل حرية الأمريكيين من أصل إفريقي.

كما تحدثت بيري عن أحدث أفلامها Kidnap الذي من المقرر طرحه يوم 4 أغسطس بدور العرض حول العالم، والذي تدور أحداثه في سلسله لا تتوقف من مشاهد الحركة والإثارة حول الأم "هالي بيري" التي تم خطف ابنها، وتحاول بكل الطرق الممكنة استعادته آمنًا مرة أخرى.

كما دافعت الممثلة الأمريكية عن الممثلات ذوي البشرة السمراء وعن ضرورة التطرق لمواضيع تشمل أصحاب البشرة السمراء والإستعانة بكتاب ومخرجين أيضا من أجل التنوع العرقي في صناعة السينما بهوليوود.

ويذكر أن بيري قد اعترفت مؤخرا أنها أصيبت بالحزن الشديد، لأن فوزها بجائزة الأوسكار لم يساعد التنوع العرقي في صناعة أفلام هوليوود فيما بعد، وفازت بيري بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Monster's Ball عام 2002، وعلى الرغم من مرور عدة سنوات فإن بيري لا تزال المرأة السمراء الوحيدة التي تحصل على جائزة أفضل ممثلة رئيسية منذ 15 عاما.

اقرأ أيضا

هالي بيري: فوزي بالأوسكار حبطني للغاية لهذا السبب

هالي بيري تتحدى سنواتها الـ 50 بصورة عارية على Instagram

هالي بيري تكشف عن الأدوار التي لم تترشح لها بسبب جمالها