مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 2 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
راديو إينرجي

شهدت إذاعة "إينرجي" التي تبث على تردد ٩٢.١، العديد من التغييرات في الخريطة البرامجية الخاصة بها وذلك عقب إجازة شهر رمضان وعيد الفطر.

البداية كانت مع بث برامج جديدة ومنها "على الهوا سوا" من تقديم محمد طارق وفرح شيمي يوميا في تمام الساعة الـ 11 صباحا، وهو برنامج شبابي يناقش العديد من القضايا المختلفة والتي تحظي باهتمام الشباب، كما تم إطلاق برنامج "معاد تصنيعه" للكاتب هيثم دبور، البرنامج سيبث يوميا على مدار الأسبوع، وسيكشف تاريخ الأغاني التي أعيد تقديمها بواسطة أكثر من فنان، بالإضافة إلى كواليس إعادة تقديمها والنجاح الذي حققته كل نسخة.

كما تغيرت خريطة البرامج، فتم تأجيل برنامج "حدوتة" للفنان محمد هنيدي على أن تبث حلقات جديدة في شهر سبتمبر القادم، وشهدت الإذاعة إنفراد المذيع صبري زكي بتقديم برنامج "مزنوق فين" والذي يبث يوميا في تمام الساعة الـ 5 عصرا.

بجانب استمرار بث برامج "إصحي بإنرجي"، " فاكر الغنوة دي"، "سمع حس"، "من نفسي"، "في الثمانيات، "ميفوتكش".

وتستمر الإذاعة في بث برنامج "صديق القطر" يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، من الـ 12 منتصف الليل حتى الـ 2 صباحا، ويعتمد على التعبير عن النفس بحرية ودون خوف من حكم أو تصنيف، خصوصا وأنه لا يتم الكشف عن هويات المتصلين.

كان قد أطلق الدكتور وليد مصطفى إذاعة "إينرجي" في مصر، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، والتي تحمل نفس الاسم وتتواجد في 20 دولة أخرى حول العالم، وهي أولى محطات الشبكة التي تبث باللغة العربية بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على تردد 92.1 إف إم، وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.

اقرأ أيضا

أحمد أمين يقدم "بابي سيتر" على "راديو 90 90" في رمضان 2017

تعرف على مسلسلات وبرامج "راديو ٩٠٩٠" في رمضان 2017

تعرف على نجوم "إنرجي FM"