محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 12 أكتوبر، 2007
منير في إحدى حفلاته

قرر المطرب الكبير محمد منير تأجيل طرح أحدث ألبوماته "طعم البيوت" إلى نهاية العام الجاري بدلا من عيد الفطر كما أُعلن من قبل.

وقال حاتم أمين المسئول الإعلامي في شركة أفريكانا المنتجة للألبوم في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سبب تأجيل طرح الألبوم يرجع لعدم انتهاء الدعاية اللازمة للألبوم بشكل نهائي ، بالإضافة لعدم تصوير منير للفيديو كليب الخاص بالأغنية الرئيسية للألبوم بعد".

وأضاف أمين : "سينتهي إعداد الألبوم للتوزيع بعد شهر من الآن ، أي في شهر نوفمبر المقبل ، ولكن الموعد الأنسب لطرح الألبوم سيكون في نهاية العام الحالي ومطلع العام الجديد".

وكان أمين أوضح في تصريح خاص للموقع أن منير وجد مساحة من الوقت قبل طرح الألبوم في العيد كما كان مقرراً فأعاد مكساج الألبوم ليصل به إلى أفضل صورة ممكنة ، قائلاً إن "منير رمز كبير من رموز الفن في مصر والعالم ، ولا يمكن أن يكون قرار تأجيل طرح الألبوم في الصيف الماضي نابع من قلقه من المنافسة مع غيره من المطربين ، ولكن لاختياره التوقيت الأمثل له".

ومن الجدير بالذكر أن منير يتعاون في الألبوم الجديد مع عدد من الفنانين الكبار منهم الشعراء عبد الرحمن الأبنودي ومجدي نجيب وعبد الرحيم منصور وكوثر مصطفى بالاضافة للشاعر طارق عبد الستار ، ومن الملحنين محمد رحيم ومحمد ضياء والألبوم قام بتوزيعه الموزع الموسيقي أسامه الهندي باستثناء أغنية واحدة لرومان بونكا.

ويذكر أن هذا هو التعاون الأول لمنير مع شركة أفريكانا للانتاج الفني بعد آخر تعاون بينهما في ألبوم "أحمر شفايف" ، والذي طرح في عام 2003 وكان من توزيع شركة عالم الفن ، أما آخر ألبومات منير "إمبارح كان عمري عشرين" والذي طرح في عام 2005 فكان من انتاج وتوزيع شركة ميراج للانتاج الفني.