مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
Terminator 2: Judgment Day

أعلن المخرج الأمريكي جيمس كاميرون عن إعادة طرح فيلم Terminator 2: Judgment Day الصادر عام 1991، من بطولة أرنولد شوارزينجر بتقنية ثلاثي الأبعاد.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، أعاد المخرج الأمريكي ترميم الفيلم على أن يتم عرضه بدور العرض الأمريكية يوم 25 أغسطس المقبل.

ويعد فيلم Terminator 2: Judgment Day واحدا من أفضل أفلام الخيال العلمي في تاريخ السينما ولا يزال يحظى بإشادات واسعة من قبل النقاد، وستحمل النسخة الحديثة منه مؤثرات غير عادية تنقله إلى مستوى جديد.

الفيلم هو تتمة للجزء الأول الصادر عام 1984 والذي يحمل اسم The Terminator، وبلغت ميزانية إنتاجه نحو 102 مليون دولار حيث اعتبرت من أعلى تكاليف الإنتاج في ذلك الوقت، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر بإيرادات بلغت نحو 500 مليون دولار، وحاز الفيلم على 4 جوائز أوسكار أبرزها مؤثرات بصرية وأفضل ماكياج.

وشارك في الفيلم أرنولد شوارزينجر إلى جانب إدوارد فورلونج، ليندا هاميلتون، روبرت باتريك، إيرل بوتين، وتدور أحداثه حول المدمر المطور ويجسده أرنولد شوارزينجر والذي لديه قدرة تغيير مظهره بصور مذهلة، وذلك من أجل قتل الطفل "جون كونور"، قبل أن يكبر ويصير قائدا للمقاومة في المستقبل، في الوقت الذي تكون فيه والدة الطفل هي الوحيدة التي تعرف سر هذا الصراع المستقبلي، لكنها توضع في مصحة عقلية بسبب اعتقاد الجميع أنها تعاني من مرض نفسي.

جيمس كاميرون يخطط لتقنية جديدة في عرض الأجزاء المقبلة من Avatar

ميشيل رودريجز لن تشارك في الجزء المقبل من Fast and Furious.. مقابل هذا الشرط!

بالصور- 7 معلومات لا تعرفها عن الثري السعودي حبيب ريانا الجديد