محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 30 يونيو، 2017
هاني شاكر

اختارت منظمة المرأة العربية مسرح دار أوبرا مصر للعلوم والتكنولوجيا لإقامة حفلها الخيري، المقرر أن يحيه هاني شاكر يوم 4 يوليو الجاري تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ويخصص عائد الحفل لصالح اللاجئات والنازحات والأطفال العرب، في إطار حرص أوبرا مصر وإدارة الجامعة على تفعيل دورها الإنساني وليس الفني فقط.

والحفل سيكون بمشاركة الفنانة ياسمينا العلواني وبمصاحبة أوركسترا سليم سحاب السيمفوني العربي وبحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وعدد من الوزراء والشخصيات العامه النسائية وسيكون في استقبال الحضور قيادات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وشهدت تذاكر الحفل المتاحة حاليا بمنافذ البيع المخصصة وعبر مواقع حجز التذاكر إقبالا جماهيريا كبير من جمهور هاني شاكر ويتبقي حاليا عدد محدود منها.

من ناحية أخرى تستعد أوبرا مصر للعودة من جديد بعد توقف نشاطها في شهر رمضان، بخطة حفلات يحييها كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، ويستأنف حسن شندي المستشار القانوني للأوبرا تعاقداته مع النجوم المقرر أن يقفوا على مسرح الأوبرا خلال الفترة المقبلة، وكانت أخر حفلات الأوبرا الناجحة حفل محمد حماقي الذي أحياه أبريل الماضي في أعياد شم النسيم.

اقرأ أيضا

وائل جسار وملحم زين نجما صيف ٢٠١٧ بطابا هايتس

بالفيديو- "أبشر وتم" لأصاله تتجاوز 500 ألف مشاهدة على اليوتيوب

"جاي زي" يطرح ألبومه الغنائي بعد غياب 4 سنوات.. هذه الأغاني تكشف عن خيانته لـ "بيونسيه"

أنغام تطرح أحدث أغنياتها بعنوان "قول حاضر"

رامي صبري يعتذر لتامر حسني.. والسبب؟