أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
جاي زي وبيونسيه

طرح مغني الراب الشهير جاي زي، ألبومه الغنائي الثالث عشر والذي يحمل اسم 4:44، وذلك بعد غياب 4 سنوات.

ويبدو أن الألبوم موجه تحديدًا إلى زوجته المغنية الشهيرة بيونسيه، ويظهر ذلك من سيطرة رقم 4 على الاسم، والذي يعد الرقم المميز للثنائي.
فالمغني الشهير يحتفل بعيد ميلاده في الرابع من ديسمبر، كما أن زوجته تحتفل بعيد ميلادها في الرابع من سبتمبر، بالإضافة إلى أن حفل زواجهما كان في الرابع من أبريل.

ووفقًا لمجلة Time، فإن الألبوم يضم 10 أغاني، ويغلب عليهم طابع الندم والاعتراف بالأخطاء. فقد تطرق المغني البالغ من العمر 47 عامًا، إلى موضوع الخيانة في أكثر من أغنية، وهو الأمر الذي أشيع قبل ذلك أنه سبب الخلافات بينه وبين زوجته ومن الممكن أن يدفعهما للانفصال.

وجاءت بعض الأغاني تتضمن اعتذار لأولاده، مثل أغنية 4:44، التي ذكر فيها أنه يشعر بالخوف من فضح أمره وأن يصبح أولاده على علم بما فعله في الماضي، فتتغير نظرتهم إليه ويموت بسبب إحساسه بالعار.

'And if my children knew, I don't even know what I would do / If they ain't look at me the 'same / I would prolly die with all the shame.

فيما اعتبر موقع Daily Mail، أنه إذا كان ألبوم Lemonade، الذي أطلقته بيونسيه في منتصف العام الماضي، يوجه الكثير من الاتهامات إلى جاي زي ويحمله مسؤولية انهيار زواجهما، فإن ألبوم 4:44 يعد اعتذار رسمي منه على كل ما اقترفه في الماضي.

وأوضح التقرير أن أغنية Sorry التي صدرت في ألبوم Lemonade، كشفت عن أحزان بيونسيه وندمها على الزواج منه.

'Looking at my watch he should've been home / Today I regret the night I put that ring on'

لذلك، كان على جاي زي الاعتراف بذنبه، وهو الأمر الذي فعله في أغنية Family Feud، التي كشفت كلماتها عن المعاناة التي عاشتها العائلة.

'Nobody wins when the family feuds.. A man that don't take care his family can't be rich'

بيونسيه وجاي زي تزوجا في عام 2008، ولديهما طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، ومؤخرًا وضغت المغنية الشهيرة توأم "بنت وصبي".


اقرأ أيضًا:
بيونسيه وجاي زي ينويان الطلاق؟

مفاوضات Disney لضم بيونسيه للنسخة الجديدة من The Lion King

بالفيديو- بيونسيه تحقق أمنية معجبة مريضة بالسرطان

احتفالا بعيد زواجها الـ9 .. بيونسيه تهدي جاي زي هذه الأغنية