ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 أكتوبر، 2007
لوبيز وهى ترقص في كونيكتكت ظهرت بطنها وهى منتفخة تحت ملابسها الفضفاضة التي ارتدتها ، لتقوم بتغطية بطنها بسرعة ، حسب ما أقره شاهد عيان.

أقاويل كثيرة تتردد في الوسط الفني الأمريكي بقوة هذه الأيام لتؤكد خبر حمل الفنانة جينيفر لوبيز في طفلها الأول من زوجها المطرب والممثل مارك أنطوني.

وذكرت مجلة "يو إس" الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن المذيع داميان فاهي الذي قام باستضافة لوبيز يوم الإثين الماضي الموافق الثامن من أكتوبر في برنامج "mtv توتال ريكويست" على الهواء مباشرة ، والذي أعلنت فيه عن طرح ألبومها الجديد "شجاعة" brave ، أعلن عن تأكده من حمل النجمة.

ونقلت المجلة تصريحات فاهي ، حيث قال : "طباع المرأة الحامل مألوفة تماماً بالنسبة لي لأنني عرفت كثيرات كن حامل من صديقاتي أو قريباتي ، وهى تسير وتجلس وتقف المرأة الحامل ، وإذا كان هناك رهان حول هذا الأمر لكنت راهنت بكل ما أملك على أنها حامل".

وأشارت المجلة إلى أن لديها تصريحات من عدة مصادر موثوق فيها تؤكد أن لوبيز – 38 عام - حامل في شهرها الرابع في طفلها الأول أو التوأم ، حيث أن هناك مصدر يشير إلى أن والدة جينيفر – 61 عام – تعلن للجميع ولكل فخر أنها ستكون جدة لتوأمين.

وقال مصدر مقرب من الزوجين : "إن هذا الأمر حلم تحقق بالنسبة لهما ، فهما عند القمر من شدة سعادتهما"

وأنطوني – 39 عاماً – لديه ثلاثة أطفال من علاقات سابقة ، كان قد أعلن مؤخراً أنه يريد إنجاب أطفال ، ورد على سؤال حول شعوره إذا كانت لوبيز حامل قائلاً : "سأكون في غاية السعادة لدرجة أني سأجري في الشارع وأنا أصرخ من فرحتي".

وكانت لوبيز وهى ترقص في كازينو "موهيجان صن" بكونيكتكت في اليوم الثالث من أكتوبر الجاري ظهرت بطنها وهى منتفخة تحت ملابسها الفضفاضة التي ارتدتها ، لتقوم بتغطية بطنها بسرعة ، حسب ما أقره شاهد عيان.