نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

تستخدم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حسابها الشخصي على Twitter، من أجل إرسال رسائل لبعض الأشخاص، والتعقيب على بعض الأحداث الجارية، ولكن بطريقة غير مباشرة.

وفي أحدث تغريدة شاركتها عبر موقع التغريدات الشهير، فإن هيفاء وهبي تقول فيها إنه لو كانت على علم مسبق بأنه لا عقوبة لمن يهرّب موادا مخدرة عبر المطار، لكانت غيّرت من نهاية مسلسلها "الحرباية" وجعلتها كوميدية.


ولم تحدد هيفاء من تقصد بهذه التغريدة تحديدا، ولكن أشارت تعليقات جمهورها إلى أنها تقصد الحديث عما حدث لفنانة زميلة لها في الوسط الفني، وهي المطربة السورية أصالة نصري، بعد أن تم ضبط كمية من المخدرات في حوزتها، أثناء تواجدها في مطار بيروت الدولي، الأحد 25 يونيو الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أنه هناك خلاف مازال قائم بين هيفاء وهبي وأصالة نصري، منذ أن صرحت الأخيرة في برنامجها التليفزيوني "صولا" في 2014 أن هيفاء لا تمتلك خامة صوت جيدة، وأنها صنعت اسما من لا شيء، لترد هيفاء عليها عبر Twitter بأن سبب هجوم أصالة عليها هو حقدها عليها.

وكانت هيفاء وهبي شاركت في موسم دراما رمضان 2017 بمسلسل "الحرباية"، وهو من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب هيفاء دينا، ومنذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال.

إقرأ أيضا:
هيفاء وهبي تتهم هذا الشخص بمحاولة التعتيم على نجاح "الحرباية".. وصفته بـ"المعقد"

خاص - هيفاء وهبي تستأنف "ثانية واحدة" بعد إجازة عيد الفطر

صورة- هيفاء وهبي توجه رسالة لمخرجة مسلسلها "الحرباية"

بالفيديو- هكذا احتفلت هيفاء وهبي بانتهاء مسلسل "الحرباية"