نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
أصالة نصري

خرجت المطربة السورية أصالة عن صمتها، ووجّهت رسالة لجمهورها وأصدقائها بعد أزمتها الأخيرة في لبنان، والمتعلقة بضبط كمية من المخدرات معها.

ولم تتحدث أصالة عن أزمتها خلال اليومين الماضيين، ولكنها حرصت على توجيه رسالة لكل من وقف معها وساندها، ولم يصدق ما قيل وكُتب عنها، ووصفت ما مرت به في الساعات الماضية بـ "القاسي"، ولكنها أشارت في نفس الوقت إلى أنها سعدت كثيرا بكم الحب الذي وصلها من جمهورها وأصدقائها.

ووجّهت أصالة الشكر لكل كبار الدولة، وكل من ساعدها في بيروت، مؤكدة أنها تُحب لبنان، وتعتبرها بلدها ولن تحزن منها لما حدث لها فيها، وأنها ستعود لها قريبا.

وأضافت أنها كانت تعاني من صدمة وقهر، ولكنها في نفس الوقت فرحت بعدما لاقت كما كبير من الدعم، وأن هناك أشخاص دافعوا عنها، ولم يصدقوا أي شيء مسيء لها، وهو ما خفّف عنها الشعور بالظلم.

أما بشأن كل من كُتب عنها من أمور خاطئة، فوجّهت أصالة نصري حديثها لبعض الصحفيين، لتسألهم لماذا يكتبون عنها دائما وهي في خانة الاتهام، وفي نهاية رسالتها التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، كتبت أن لديها أمل في الغد، وأن الظلم سيزول والعدل سيسود، وطمأنت جمهورها عليها.


وتجدر الإشارة إلى أن السلطات اللبنانية أوقفت أصالة نصري في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو الجاري، بسبب العثور على كمية من المخدرات معها أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لـ "سكاي نيوز عربية" أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تمّ العثور عليها من المرجّح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الإتجار بها.

وتمّ الإفراج عن أصالة نصري بضمان محل إقامتها، ووصلت إلى القاهرة صباح الإثنين 26 يونيو الجاري.

إقرأ أيضا:
فنانون دافعوا عن أصالة في أزمتها الأخيرة
بالفيديو - شاهد رد فعل نضال الأحمدية بعد خبر إتهام أصالة بحيازة المخدرات

صورة - أول تعليق من أصالة بعد إتهامها بحيازة المخدرات

منى زكي تدافع عن أصالة: أنت أكبر من الحاقدين

"سكاي نيوز": توقيف أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات