رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 26 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل لمعي القط

عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الأخيرة من مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد عادل إمام، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

وضع "لمعي القط" يجسده محمد عادل إمام، خطته لاستلام مبلغ الفدية للأفراج عن الأطفال المخطوفين، حيث اتفق مع "وليد" يجسده إدوارد، على إتباع تعليماته لطريقة استلامها من خلال سائق اتوبيس، وذلك بترتيب مع خاطف الاطفال "مخيون" يجسده أحمد فتحي.

يراقب الضابط "هشام" تحركات "وليد" الذي يضعه تحت المراقبة، كما يواجهه بأنه متهم بوجود شراكه بينه وخاطف الأطفال "مخيون"، ويعترف بذلك وأنه خطط لخطف الأطفال وكان سيحصل منه على مبلغ الفدية وقدره خمسة ملايين دولار، وكان بينهم اتفاقات في عمليات كثيرة سابقة، كما يؤكد له براءة "لمعي القط" وأنه ليس له علاقة بخطف الأطفال.

يتصل "لمعي القط" بالضابط "هشام" ويبلغ بحقيقه ما حدث معه، ويتفق معه على خطة للقبض على "مخيون" وأثبات براءته.

يخدع "لمعي القط"، خاطف الأطفال "مخيون"، في أنه سيحصل على مبلغ الفدية، ويعيطه نسبة التي اتفق معه عليها، كما يهدده بعدم إطلاق سراح أسرته في حالة الغدر به، كما يصفعه بالقلم ليثأر لنفسه كما فعل معه وقت احتجازه في المزرعة.

يقبض الضابط "هشام" على رجال "مخيون" أثناء ذاهبهم إلى مكان احتجاز أسرته، وفي الوقت نفسه يحاول "لمعي القط" تهريب الأطفال، ويطلق "مخيون" عليه الرصاص ويصيبه، وقبل ان يتمكن من قتله، ينقذه "الضابط "هشام" الذي يأتي في الوقت المناسب ويقتل "مخيون".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا


أبرز أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "لمعي القط".. محمد عادل إمام يخطف زوجة أحمد فتحي

أبرز أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "لمعي القط"..محمد عادل إمام يبدأ رحلة البحث عن براءته

أبرز أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "لمعي القط".. محمد عادل إمام ينقذ حياة عمر متولي