ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 8 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 8 أكتوبر، 2007
المنتج أحمد الدسوقي مع إيساف في موقع تصوير كليب "عندي أمل فيكي"

إنفرد موقع filfan.com بنشر صور من كواليس كليب المطرب الشاب إيساف لأغنية "عندي أمل فيكي" ، المقرر عرضه على القنوات الفضائية في عيد الفطر المبارك.

وقال المنتج أحمد الدسوقي ، مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" منتجة أعمال إيساف الفنية ، في تصريح خاص لموقع filfan.com : "تم تصوير كليب أغنية "عندي أمل فيكي" من ألبوم إيساف الأول "معاه قلبي" بطريقة "السينما كليب" في منتجع الجونة ، واستغرق التصوير يومين".

وأشار إلى أن فكرة الكليب كانت فكرته ، وأكد أن جمهور إيساف سيراه بشكل مختلف ودرامي ، بشكل يتناسب مع الحالة المُقدمة في الأغنية.

كما أشار إلى أن عملية الـ"تليسين" والطبع والتحميض وتحويل المادة المصورة من شريط السينما إلى شريط "ديجيتال" تمت في لبنان.

وأضاف أن الكليب من إخراج محمد جمعة ، ومدير التصوير هو مازن المتجول ، والأغنية من كلمات نادي عبد الله وألحان محمد يحيى وتوزيع حسن الشافعي ، ومن المقرر أن يتم عرض الكليب على القنوات الفضائية في عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن إيساف سيحيي ليلة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 أكتوبر في خيمة "سوليدير".

يذكر أن كليب المطربة الشابة جنات لأغنية "بحبك" ، التي انتجتها شركة "جود نيوز فور ميوزيك" أيضاً ، سيُعرض على القنوات الفضائية في العيد المقبل هو الآخر.

كما سيُطرح ألبوم المطرب الشاب حاتم فهمي الثاني والذي يحمل اسم "صدقيني" بالأسواق في عيد الفطر ، وهو من انتاج "جود نيوز".




شاهد إعلان كليب إيساف لأغنية "عندي أمل فيكي"


شاهد إعلان كليب جنات لأغنية "بحبك"