FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 8 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 8 أكتوبر، 2007
طلعت زكريا ونيكول سابا وسعد الصغير في العرض الخاص لفيلمهم "قصة الحي الشعبي" - تصوير : محمد ممدوح

شهدت الحالة الصحية للفنان طلعت زكريا تحسناً طفيفاً استشعرها الفريق الطبي المشرف على علاجه بقيادة الدكتور فيصل عبد الوهاب استاذ المخ والأعصاب في مستشفى دار الفؤاد.

وقال عمر نجل الفنان طلعت زكريا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد بدأ أبي في الاستجابة للعلاج والحمد لله ، حيث قام بتحريك شفتيه وأطرافه ، لكنه لم يفق من الغيبوبة حتى الآن ، إلا في بعض اللحظات البسيطة التي يفيق فيها ليتعرف علي أنا أو أختي ثم يعود للغيبوبة مرة أخرى ، والزيارة ممنوعة باستثناء أسرته وأصدقاءه المقربين".

وتابع : "والدي بخير وسيعود إلى المنزل سليم معاف وسيقضي معنا أيام العيد في المنزل ، وقد مر مؤخراً بحالة من الإرهاق مصدرها مشاركته في عدة أعمال فنية مؤخراً ، آخرها "طباخ الرئيس" ، ولا صحة لإصابته بفيروس في المخ".

في حين تضاربت التصريحات حول احتمال سفر طلعت إلى الخارج ، لكن المؤكد أن هناك نية واستعداد للسفر ، وأن الأمر متوقف على الفريق المعالج له وفي قدرته على تحمل السفر ورفع الأجهزة عنه.

وقد عرضت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس أن يسافر طلعت على الطائرة الخاصة بزوجها علاء الخواجة إلى فرنسا ، كما عرض المنتج كامل أبو علي صاحب شركة الباتروس تأجير طائرة خاصة على نفقـــته الخاصة ، وعرض الشيخ صالح كامل أيضاً أن يسافر طلعت على نفقته الشخصية بطائرة خاصة.

يذكر أن آخر أعمال طلعت فيلم "طباخ الرئيس" للكاتب يوسف معاطي والمخرج حامد سعيد ، ومن انتاج "الباتروس".