مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
نورين كريم

استطاعت الفنانة نورين كريم أن تلفت الأنظار إليها خلال مشاركتها في مسلسل "طاقة نور" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي في دور "حسيبة القرعة".

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي تحدثت نورين كريم عن تجسيدها لدور "حسيبة القرعة" مشيرة إلى أنها شخصية موجودة في المجتمع المصري وأنها ضحية المجتمع الذكوري لذا لابد أن تظهر بهذا الشكل.

وأكدت نورين أنها لم تستعين بباروكة لتجسيدها شخصية "حسيبة" ولكنها لجأت لحلق شعرها لإضفاء مصداقية على الدور، نافية صحة ما تردد عن تلقيها مقابل مادي بعد حلق شعرها بالكامل مشيرة إلى أنها ممثلة ولابد من إعطاء الدور مساحة كافية من الإبداع من خلال تفاصيل كهذه
وقالت "لجأت لحلق شعري بالكامل، لإضفاء مصداقية على الدور".

وأضافت أنها لم تتوقع نجاح الشخصية بهذا الشكل لدرجة أن البعض أعتبرها ممثلة ناشئة وأن هذا هو أول دور لها، كما أكدت أن مرحلة قص الشعر هي من أصعب اللحظات التي مرت عليها وأنها بكت مع أول مقص وشعرت أنها فقدت عزيز عليها.

مسلسل "طاقة نور"، من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وأحمد حلاوة، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، ومن الشباب محمد ناصر وهند عبد الحليم، وهو من تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا

هاني سلامة يرفض الاستعانة بـ"دوبيلر" لتنفيذ مشهد الحريق في الحلقة الـ25 من "طاقة نور"

صورة- هكذا أشاد مصطفى قمر بدور ابنه تيام في "طاقة نور"

5 نقاط تلخص الحلقة 26 و27 من "طاقة نور" .. شائعة قصة حب بين مسلمة ومسيحي

6 نقاط تلخص الحلقة 25 من "طاقة نور"- اقتحام منزل "ناريمان" وسرقة الذهب