ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 8 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 8 أكتوبر، 2007
أفليك يجالس ابنته فايوليت

صرحت الممثلة الشابة جينيفر جارنر بأنها ترفض هى وزوجها الممثل بن أفليك دخول ابنتهما لمجال الفن والتمثيل ، مؤكدة أنهما سيمنعانها بالقوة إذا تطلب الأمر ذلك.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات جارنر – 35 عاماً - وهى على السجادة الحمراء لعرض فيلمها "المملكة" the kingdom يوم الخميس الماضي في لندن ، حيث قالت : "أنا وبن قد نمنع فايوليت – سنتان – بالقوة من الدخول لعالم التمثيل إذا أعلنت عن رغبتها في ذلك ، لكنها في الوقت الحالي لا تدري ما الذي يفعله أبويها من أجل كسب العيش".

وكانت فايوليت تحضر في موقع تصوير فيلم "المملكة" ، وقالت جارنر عن ذلك : "إنها جلبت متعة كبيرة للعمل ، وكنت لا أتعب من الجري بينها وبين موقع التصوير لكي ألعب معها ثم أعود لتصوير مشاهدي طو ال اليوم".

وبسؤال الصحفيين لجارنر ، بطلة سلسلة مسلسل "إلياس" alias ، حول عدم تواجد أفليك معها في العرض الخاص للفيلم ، ومصاحبتها لبطل العمل جيمي فوكس والمخرج بيتر بيرج ، قالت الممثلة الشابة : "إنه في المنزل يجالس فايوليت ويعتني بها ، وأنا لا اتمنى شئ أكثر من أن أخرج مع بن من جديد في موعد غرامي أو أن نقضي معاً بعض الوقت وحدنا خارج المنزل ، لكننا الآن لا يمكننا القيام بذلك ، وما نفعله هو تقسيم الوقت بيننا للاعتناء بابنتنا".

يذكر أن "المملكة" من بطولة جيمي فوكس وجينيفر جارنر وكريس كوبر وجيسون باتمان ، وبدأ عرضه مؤخراً في الويلاات المتحدة الأمريكية ، ومن المقرر أن يُعرض في مصر خلال شهر أكتوبر الجاري.