نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
توبا بويوكستن

لم يمضي سوى 14 يوما على إعلان طلاق الممثلة التركية توبا بويوكستن، الشهيرة عربيا باسم "لميس" من زوجها الممثل أنور صايلاك، بعد زواج دام 6 سنوات، حتى خرجت تقارير عن دخولها في علاقة حب جديدة.

ولم تتناول الأخبار الحب الجديد في حياة توبا بويوكستن فقط، بل عن حدوث مشكلة كبيرة، بسبب محاولة إخفائها وحبيبها لعلاقتهما الرومانسية.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية في مواقع تركية، فإن أحد الصحفيين التقط صورا لتوبا وهي تجلس مع رجل الأعمال أوموت أفرجان، وهي عادة الصحفيين هناك في تتبع الفنانين في كل مكان والتقاط صور لهم.

ولكن ما حدث بحسب رواية الصحفي، فإن الحراس الشخصيين لأوموت هاجموه، واستطاع في البداية الهرب منهم سريعا، وركب سيارته برفقة زميلة، ولكنهم لم يتركوهما وقطعوا عليهما الطريق، وأوقفوهما وهددوهما بالأسلحة النارية حتى يقوم الصحفي بحذف الصور.

وتابع الصحفي أنه ذهب بعدها إلى مركز الشرطة، واشتكى الحراس الشخصيين لأوموت أفرجان، وحكى ما حدث معه وبدأ التحقيق في الواقعة.

ولم تخرج توبا بويوكستن بأي بيان صحفي أو تعليق بشأن ما حدث للصحفي في مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، وبدأت الصحافة تشير إلى أنها تخطط للسفر إلى خارج البلاد لتمضي إجازتها، خصوصا بعدما انتهت من تصوير مسلسلها، ما جعل الصحافة تلومها لأنها لم تعتذر عما حدث أو توضح أي شيء.

أما جمهور توبا بويوكستن، فهم في حيرة من أمرهم، فالصحافة التركية كثيرا ما تثير المشكلات، وتنشر أخبارا كاذبة هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى فإن رجل الأعمال أموت فريجان كان أعلن خطبته قبل 3 أشهر، ولكن ليس من المعروف إن كانت هذه الخطبة استمرت أم انتهت.

على الجانب الآخر، تُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الشجاع والجملية"، والذي تقوم ببطولته توبا بويوكستن إلى جوار الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند" مساء الخميس المقبل، وتم الإعلان عن انتهاء المسلسل في موسم واحد، ولن يستمر لأكثر من موسم.

إقرأ أيضا:
بدء إجراءات طلاق توبا بويوكستن.. الخلافات مستمرة
موقع تصوير مسلسل كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن يتعرض للسرقة
توبا بويوكستن وأنور صايلاك يتفقان على طريقة تقسيم أموالهما بعد الطلاق
توبا بويوكستن وزوجها يعلقان على أخبار انفصالهما.. بيان غامض