نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
هشام ماجد

قال الممثل هشام ماجد إنه لم يغضب أو يحزن من بعض الأشخاص الذين كتبوا أن أحمد فهمي نجح بعد اتفصاله عنه وعن شيكو.

وخلال حلوله ضيفا في برنامج "اللي مني مزعلني" من تقديم هند رضا عبر إذاعة "نجوم FM"، قال إن أحمد فهمي ناجح سواء كان معهما أو بمفرده، لأنعه فنان شاطر وذكي ولديه القدرة على العمل سواء في مجموعة أو بمفرده.

وأضاف أن الأمور كلها طبيعية وأن انفصالهم هذا أمر عادي، وعاجلا أم أجلا سينفصل هو وشيكو ويعمل كلا منهما بمفرده، ولكن الجميع يركزون في الأمر ويعطوه أهمية.

وتابع أن الناس تظن أنه منذ وقت انفصالنا أن هناك حرب بيننا وكأن شهر رمضان كله لا يوجد به سوى مسلسل "خلصانة بشياكة" و"ريح المدام"، ولكننا أصدقاء حتى الآن ونتحدث ونعطي رأينا في الأعمال.

أما عن مسلسل "ريح المدام" فقال إنه شاهد بعض الأجزاء منه وأعجب ببعض الأشياء وضحك كثيرا، وهناك أشياء أخرى لم تُعجبه، وأبدى إعجابه الكبير بأكرم حسنى ووصفه بأنه عظيم.

وعن مسلسله "خلصانة بشياكة" قال إنه سعيد بكل ردود الفعل التي جاءت له عن المسلسل، ولكنه لا يحب ما يُكتب عنه لمجرد السب ولكن يُحب النقد البناء.

مسلسل "خلصانة بشياكة" من بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وجميلة عوض، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج هشام فتحي.

اقرأ أيضا:

أحمد فهمي: أشعر بالراحة في التعامل مع أكرم حسني أكثر من شيكو وهشام ماجد.. ولهذا السبب أكملت "الفرنجة"

صورة- هكذا احتفل شيكو بعيد ميلاد هشام ماجد

كريم فهمي: هذه علاقتي بـ شيكو وهشام ماجد