محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 أكتوبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 أكتوبر، 2007
رامي وحيد

ينشغل الفنان الشاب رامي وحيد بتصوير دوره في مسلسل "طائر التمساح" مع النجم هشام عبد الحميد والمخرج رضا النجار.

وقال وحيد في تصريح خاص لموقع filfan.com : "بدأت تصوير دوري في المسلسل منذ ثلاثة أشهر ، وتوقف التصوير أكثر من مرة لانشغال بطله هشام عبد الحميد بأعمال أخرى ، وسننتهي منه خلال شهرين ، وسيكون جاهز للعرض في شهر رمضان القادم".

وأضاف وحيد أنه سعيد جدا بهذا الدور لأن مساحاته كبيرة ، والطريف في دوره أنه يجسد شخصية زين وهو على النقيض تماما لشقيقه رفعت الذي يجسده النجم عبد الحميد ، حيث يرفض زين التصرفات الدنيئة لشقيقه ويحاول الاصلاح منه.

ويشارك وحيد وعبد الحميد بطولة مسلسل "طائر التمساح" مع كل من الفنانة غادة عبد الرازق ومحمود قابيل ، عن قصة للكاتب أحمد عبد الرحمن والإخراج لرضا النجار، والإنتاج لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأشار وحيد أن سعيد برد فعل المشاهدين لعرض مسلسل "أولاد عزام" على القناة الفضائية المصرية ، ويشارك البطولة مع النجم هشام عبد الحميد ونيرمين الفقي ومحمد رياض وسوسن بدر وطارق لطفي وسمير صبري وعزة بهاء وبدرية طلبه ، عن قصة للكاتبة سماح الحريري والإخراج لعلي عبد الخالق.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات وحيد الفنية فيلم "عمر وسلمى" الذي عرض في الموسم الصيفي الماضي ، وشارك في بطولة مع المطرب الشاب تامر حسني ومي عز الدين ومحمد سليمان ومروة عبد المنعم وعزت أبو عوف وميس حمدان وهبة عبد الحكيم ، ومن إخراج أكرم فريد والانتاج لمحمد السبكي.