FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 30 سبتمبر، 2007
طلعت زكريا - تصوير : محمد ممدوح

لم تشهد الحالة الصحية للفنان الكوميدي طلعت زكريا أي جديد ، فمازالت الحالة حرجة ، ولم يتمكن الأطباء من تحديد هوية الفيروس الذي أصاب مخه أو تشخيصه أو علاجه ، وهو لازال يرقد في العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد.

وقال مصدر طبي بمستفى دار الفؤاد رفض ذكر اسمه في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الفنان طلعت زكريا عاني من بعض الآلام في أسنانه قبل وصوله إلى هذه الحالة الحرجة ، ثم هاجم فيروس مجهول المخ وسبب بعض الالتهابات بالغشاء البريتوني المحيط بالمخ ، وهو السبب في ظهور الأعراض التي أصابته مثل الرعشة والقئ وارتفاع معدلات السكر والضغط ودرجة الحرارة ، وعدم القدرة على الحركة وإصابته بشبه شلل في أجهزة الجسم".

وتابع : "لم تشهد حالته الطبية أي جديد لصعوبة تشخيص الفيروس وبالتالي عدم الوصول إلى نوعية العلاج المطلوبة للحالة ، وهو حالياً يرقد في حالة شبه غيبوبة بالعناية المركزة رهن أجهزة التنفس الصناعي والمحاليل الطبية".

وأضاف : "في نفس الوقت من الصعب اتخاذ قرار بسفره إلى الخارج أو نقله إلى مكان آخر خوفاً من تدهور الحالة إذا تم رفع أجهزة التنفس الصناعي".

وأشار إلى أن كثير من الفنانين يحرصون على زيارة طلعت زكريا الذي يرافقه نجله وزوجته ، إلى جانب أفراد عائلته ومحبيه.

يذكر أن آخر أعمال طلعت السينمائية هو فيلم "طباخ الرئيس" الذي شاركه البطولة فيه خالد زكي وداليا مصطفى ، وألفه يوسف معاطي وأخرجه حامد سعيد ، من المقرر أن يُعرض في عيد الفطر المقبل.