FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 30 سبتمبر، 2007
جومانة مراد وإيهاب توفيق

انتهي المطرب إيهاب توفيق من تسجيل أغنية "خلف خلاف" لتكون الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي الجديد "لحظات أنوثة" ، الذي تقوم ببطولته جومانة مراد.

وذُكر في بيان إعلامي من مكتب جومانة مراد أن إيهاب ظهر في الكليب الذي تم تصويره للأغنية ، وهو من إخرج كريم كباره ، وسيذاع خلال الأيام المقبلة ، وهى من كلمات محمد جمعة وألحان أشرف سالم وتوزيع خالد جنيدي.

وقد اختارها مخرج الفيلم مؤنس الشوربجي لتكون أغنية العمل الرئيسية التي ستذاع كدعاية للفيلم ، في حين استقر على ست أغاني أخرى ستكون ضمن أحداث الفيلم ستغنيهم أجفان وميرا.

فيلم "لحظات أنوثة" من بطولة جومانة مراد وعلا غانم وإبراهيم يسري والمطربتان اللبنانية ميرا والمصرية أجفان ، وهو أول أفلام المخرج مؤنس الشوربجي السينمائية ومن تأليف هاني عيسي وانتاج محمد عشوب وتوزيع الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي.

ويدور حول أربعة فتيات يتقابلن بعد سنوات من تخرجهن من الجامعة ويبدأن في تذكر حكايات المراهقة فيما بينهن ، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي نشاهد خلالها أربع قصص لأربع صديقات ، ومن خلال هذه القصص ترصد أحداث الفيلم عددا من القضايا المهمة في حياة المرأة المصرية.

والفيلم يعتبر عودة للبطولات النسائية ويدور حول المرأة بعيدا عن سيطرة الرجال علي السينما الحالية ، وتجسد جومانة مراد شخصيه منى الكاتبة ، وهى شخصية رومانسية وحالمة وتحكي أحداث الفيلم من خلال مذكراتها مع صديقاتها ، ولم يتقرر حتى الآن إذا ما كان سيعرض الفيلم في موسم عيد الفطر أم لا.