FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 30 سبتمبر، 2007
معضد الكعبي وألحان بنت سالم أثناء تسجيل الأغنية

بدأ الفنان الإماراتي معضد الكعبي الحاصل على لقب "نجم العرب 2007" التي جرت أحداثها في مدينة صلاله العمانية ، من تنظيم شبكة قنوات نجوم ، بتجهيز وتسجيل أول أغنياته التي يقدمها بشكل "دويتو" مع نجمة "نجم العرب" الفنانة السعودية ألحان بنت سالم التي تنافست معه في المسابقة.

وقال مراد النتشة النتحدث الإعلامي باسم شبكة "قنوات نجوم" في تصريح لموقع filfan.com : "الأغنية تحمل عنوان "العهد" ، وهى من كلمات الشاعر حمد بن سالم الكعبي وألحان الملحن سعيد الكعبي ، وقد تم تسجيلها في ستوديوهات نجوم الصوتية ، وتحمل في طياتها الكثير من الجمل الشعرية اللحنية الجميلة ، التي قام بأدائها معضد وألحان بأحساس مرهف زاد من جمالها ، حيث يتوقع لها الجميع أن تحقق نجاحاً متميزاً عند طرحها عبر الإذاعات وقنوات نجوم بعد أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال هذه الفترة".

وذكر من كلمات الأغنية "يا شوق قلب يشيل الحب وشلونه .. عساه بعده على علمي ويطريني .. خايف تكون الليالي شدت ضعونه .. واقفي ولا عاد يذكر ماضي وشجونه .. تسأل عن الحب وأنت الحب وشجونه .. تدري غرامك سكن داخل شراييني .. قطرات دمي بطعم الحب مشحونه .. إن قلت بسكت عزايمها تناديني".

هذا ومن المعروف عن معضد الكعبي أنه أختير يوم 30 أغسطس الماضي نجماً لبرنامج "نجم العرب" بعد أن تنافس حاد بين 12 مشترك جاءوا من الوطن العربي ، حيث كانت المنافسة الاخيرة بينه وبين المتسابق العراقي غيث محمد.

ومن جهتها فإن ألحان بنت سالم قد حصلت على المركز الثالث في المسابقة ، وتم تتويجها بلقب تكريمي "نجمة العرب" نظراً لحصولها على أعلى نسبة أصوات بين المشتركات جميعاً ، إلى جانب الثناء على أدائها من قبل المتابعين والنقاد.

من المقرر أن يتم طرح الأغنية خلال أيام عيد الفطر المقبل ، وقد تم تسجيلها في ستوديوهات نجوم بدبي ، وهى من انتاج شركة العبدول للصوتيات.