محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 28 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 28 سبتمبر، 2007
نيكول ريتشي

أدرجت الفنانة الأمريكية نيكول ريتشي اسمها في برنامج لمكافحة إدمان شرب الكحوليات استعداداً للعب دورها كأم مع بلوغ جنينها شهره السادس.

وذكرت مجلة "بيبول" أن محكمة كاليفورنيا العليا أعلنت إدراج ريتشي لاسمها على برنامج لمكافحة إدمان الكحوليات يوم السادس والعشرين من سبتمبر الحالي ، ويستمر برنامج "إس.بي.ثري 38" المعد لمكافحة القيادة تحت تاثير الخمر ثمانية عشرة شهراً.

وتفرض المحكمة ذلك البرنامج على من يدان بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر مرتين في أقل من سبع سنوات ، وكانت الشرطة ألقت القبض على الشابة نيكول بسبب القيادة بعد تعاطيها جرعة كبيرة من المخدرات في الطريق السريع بجنوب ولاية كاليفورنيا في الحادي عشر من شهر ديسمبر الماضي ، بينما كانت المرة الأولى للقبض عليها في فبراير 2003 لحيازة الهيروين ، بالإضافة إلى انتهاء رخصة القيادة الخاصة بها.

ويتكون البرنامج الصارم من 52 ساعة من الجلسات الجماعية ومقابلات ثنائية أسبوعية و12 ساعة من محاضرات تعليمية عن أخطار الكحول ، وصدر الحكم على نيكول في السابع والعشرين من شهر يوليو الماضي بعد حبسها أربعة أيام وتغريهما ما يزيد على الألفي دولاراً وإجبارها على خوض برنامج التأهيل.

إلا أن نيكول أوضحت في مقابلة تليفزونية سابقة أنها ستدخل البرنامج وهي مصرة على الخروج منه "بلا كحول وبلا مارجوانا وبلا حبوب مخدرة وبلا تدخين" استعداداً لدورها الجديد كأم.