يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مي عمر في دور الدجالة

دارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ريح المدام"، المُذاع على شاشة قناة "النهار"، حول تقمص مي عمر والتي تؤدي دور "داليا"، لشخصية دجالة.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل.

1- دكتور بهجت (أكرم حسني) يصارح مرضاه بحبه لمنيرة (رجاء الجداوي) وعدم موافقة سلطان (أحمد فهمي) على الزواج منها.

2- داليا (مي عمر) تستيقظ من النوم وتجد الغرفة التي تستوحي منها شخصياتها التي تتقمصها مغلقة بعد أن أغلقها سلطان (أحمد فهمي) بالخشب والمسامير.

3- تحدث مواجهة بين بهجت (أكرم حسني) وسلطان (أحمد فهمي) ومنيرة (رجاء الجداوي) بعد ذهاب الأول لمقر عمل الثاني واعترافه له بأنه تزوج من والدته عرفيا.

4- تتقمص داليا (مي عمر) شخصية دجالة ويقرر سلطان أن يتقمص دور شخص ممسوس من "الجن" ويذهب إليها لكي تعالجه وتحضر جني يلازمه.

5- يكسر سلطان كمين للشرطة بعد مداعبة الجني له أثناء قيادة السيارة ويتم القبض عليه وحجزه.

6- يذهب بهجت برفقة داليا إلى قسم الشرطة لإقناع الضابط بأنه مريض نفسي ويطالبونه بالإفراج عنه لوضعه في مصحة نفسية، وأثناء جلوسهم يقع الجني في حب داليا.

مسلسل "ريح المدام" من إنتاج طارق الجنايني، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته رجاء الجداوي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وتتناول أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، على شكل حلقات متصلة منفصلة.

يذكر أن مسلسل "ريح المدام"، يعرض على فضائية "النهار"، في تمام السابعة مساء، ويعاد في الثانية عشر من منتصف الليل، وعلى "النهار دراما"، في الثامنة مساء، ويعاد في تمام الثالثة صباحا.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أمير صلاح الدين يهدد "ريح المدام" باللجوء للقضاء.. والمنتج يرد

أبرز تعليقات النجوم والجمهور عن مسلسل "ريح المدام" في موقع Twitter

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ريح المدام".. أحمد فهمي بمظاهر أنثوية