أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
ريهام عبد الغفور في "لا تطفئ الشمس"

لا تمر حلقة واحدة من مسلسل "لا تطفئ الشمس" دون تطورات كثيرة في حياة كل شخصية، وشهدت الحلقة التاسعة مجموعة من المواقف والأحداث المهمة.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، والتي صُدرت في 1960.

1) يلتقي "يوسف" بـ"إنجي" ليخبرها أنهما سيعيشان في بيروت بعد الزواج نظرا لظروف عمله، ويطلب منها الاستقالة من عملها والعمل معه.

2) ينتظر "محمود" أمام مقر عمل "إنجي"، وعندما تراه تتعامل بجفاء لتبدد أمله في عودتهما سويا.

3) يذهب "أحمد" مع "شهيرة" إلى دار الأيتام احتفالا بعيد ميلاد ابنتيها التوأم، وتطلب منه أن يروي قصة قصيرة للأطفال، تنجح في جذب انتباههم. بعدها يشرع في كتابة قصة قصيرة، استمرارا في رحلة البحث عن ذاته.

4) يصرح "أحمد" بحبه لـ "شهيرة"، مؤكدا أنه يحب مشاركتها في كل الأشياء التي تفعلها عدا الأكل الصحي.

5) بعد خطبتها، تذهب "آية" لتغير الاسم المحفور على دبلتها، وبدلا من "نادر" تكتب "هشام"، بعدها تتوجه إلى الشقة التي كانا يلتقيا فيها، وتجده هناك وتكشف له عن أمر الدبلة، لكنه يرفض أن يقول شيئا محاولا الحفاظ على العهد الذي قطعه مع زوجته، فتقبله وتخرج مؤكدة أنها ستظل تحبه دائمًا.

6-ينشغل "آدم" بمشروع المخرطة التي يرغب "الأسطى عدوي" في شرائها رغم ارتفاع سعرها. فيقرر دراسة المشروع الجديد، ويفكر في الدخول كشريك بالثلث، ولكنه في حاجة إلى مليوني ونصف جنيه.

7- تُخطب "فيفي" رسميا إلى "الدكتور سعد"، وسط احتفال عائلي بسيط بالمنزل، وعندما يخبرها أنه يحبها تتساءل عن سبب حبه لها، دون توضيح إذا ما كانت تحبه أم لا.

"لا تطفئ الشمس" يضم مجموعة من النجوم المتميزين، على رأسهم الفنانة ميرفت أمين، والفنانة شيرين رضا، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم على مدار السنوات الماضية، مثل محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد داود، وجميلة عوض، وأحمد مالك.

إلى جانب أن المسلسل يمثّل التعاون الثالث بين المخرج محمد شاكر خضير والسيناريست تامر حبيب، بعد النجاح الذي حققاه معا في مسلسلي "طريقي" و"جراند أوتيل".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

9 نقاط تلخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. انتقام ريهام عبد الغفور
"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل
هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"