خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل "30 يوم"

مازالت ألاعيب باسل خياط المدمرة مستمرة ضد آسر ياسين، في أحداث الدراما النفسية والمشوقة "30 يوم، والتي يواصل FilFan.com رصد أحداثه طوال شهر رمضان المبارك.

ويلخص FilFan.com أحداث الحلقة التاسعة من "30 يوم" في الـ 7 نقاط التالية، والتي عُرضت الأحد 4 يونيو الجاري:

1) تزور الممثلة "صافي" أو نجلاء بدر "تغريد" أو إنجي المقدم في منزلها، لكي تطالبها بإقناع زوجها "طارق" أو آسر ياسين بعدم تطليقها إذا فكر فس ذلك، لأنه المتبقي في حياتها بعد خسارتها لعملها.

2) يضع مجهولان حقيبة بها 9 كيلوجرامات من الهيروين في حقيبة سيارة "طارق"، ليتم القبض عليه بأحد الأكمنة بتهمة حيازة مخدرات.

3) يرفض ضابط التحقيق روايته بأن أحد الأشخاص يتتبعه طوال الشهر، ودبّر له واقعة المخدرات فى تاسع أيام الشهر، ليكتشف طارق بعدها أن المكان الذى احتجُز به ليس مقر مكافحة المخدرات.

4) ترفض "تغريد" طلب "صافي" برؤية "فريدة" ابنة "طارق"، فتتعرّض لحالة إغماء على باب الشقة، وتقوم تغريد بنقلها بداخل المنزل.

5) يعثر "طارق" على 6 ملفات لشركائه، ووصل إلى كل منهم 6 ملفات داخل صندوق، ليقرروا الالتقاء جميعا بمستشفى طارق لبحث الأمر، على اعتبار أنه الشخص الوحيد الذي يعرف كل شيء عنهم وأسرارهم.

6) يعترف "طارق" لزوجته "تغريد" بأنه لن يستطيع ترك "صافي" أو تطليقها في أزمتها الحالية، وأنه سيقرر مصيرها بعد فترة.

7) تنتهي أحداث الحلقة التاسعة من "30 يوم" باتصال "سامح" بـ "طارق"، ويتوعده بإفشال مشروع المستشفى الاستثماري الذي يسعى إليه مع شركائه، ويعود ليؤكد له أنه ينتقم منه ويمارس لعبته النفسية ضده على مدار 30 يوما انتقاما لما فعله معه من "أمر بسيط أدى لحدوث كارثة له".

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا

في الحلقات السادسة والسابعة والثامنة من "30 يوم"- نجلاء بدر تتورط في جريمة قتل وآسر ياسين يستعيد علاقته مع زوجته

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

هذه توقعات نيللي كريم لمسلسل "30 يوم"

في الحلقة الخامسة من "30 يوم"- آسر ياسين يحاول إنقاذ أقرب 5 أشخاص في حياته من قنبلة زرعها باسل خياط

7 ملامح تلخص الحلقة الثالثة والرابعة من "30 يوم"- آسر ياسين يفُضح أمام أشقائه ويُتهم بقتل أحد مرضاه النفسيين

في الحلقة الثانية من "30 يوم"- آسر ياسين يستعيد ابنته المخطوفة وزوجته تطلب الطلاق

في أولى حلقات "30 يوم"- باسل خياط يورّط "المختار" آسر ياسين في لعبة نفسية خطيرة والنهاية صادمة!

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "30 يوم" يوحي بأجواء مثيرة

بالصور- وسط التكتم على تفاصيل شخصياته.. تعرف على بعض ملامح آسر ياسين وإنجي المقدم ونجلاء بدر في الدراما النفسية "30 يوم" في رمضان