رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل لمعي القط

عرضت قناة "MBC مصر"، الحلقة التاسعة من مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد عادل إمام، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي تضمنتها الحلقة.

بدورها تقوم المذيعة سحر المصري، وتجسد شخصيتها لقاء الخميسي، بتعليق ظاهرة اختطاف الأشخاص والأطفال بـ"ثورة 25 يناير"، وأنها انتشرت بكثافة بعد هذا الحدث.

تستضيف لقاء الخميسي محلل سياسي في برنامجها "الصندوق الأحمر" الذي يسبب أزمة وذعر بين أهالي الضحايا والرأي العام، بعدما يؤكد أن حادثة اختطاف الأطفال المتهم فيها "لمعي القط"، ليست خطف من أجل الفدية المالية، ولكن وراءه "تنظيم داعش"، الذي قام بخطف الأطفال من أجل تجنيدهم في التنظيم.

يغضب ضابط الشرطة المسؤول عن القضية ويدعي "هشام"، يجسده دوره عمر متولي، ويذهب للمذيعة "سحر المصري"، ويعنفها على حديثها عن القضية في برنامجها "الصندوق الأحمر"، واستضافتها للمحلل السياسي، التي تساومه على الاتفاق في تبادل المنفعة بينهم في الحديث حول القضية بما يجده مناسب للعرض للرأي العام على شاشة التلفزيون، في مقابل عدم إيذائها.

يرسل المعلم "مخيون" خاطف الأطفال الحقيقي، ويجسده أحمد فتحي، لأهالي الضحايا صور لأطفالهم مع لمعي القط ليورطه، ومرفق معها رسالة باسمه وتوقيعه، يطالبهم فيها فدية ماليه قدرها 5 مليون دولار، ويؤكد أنه سيتصل بهم هاتفيا قريبا للاتفاق معهم.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

محمد عادل إمام يوضح سبب الإعلانات الكثيرة في مسلسل "لمعي القط"

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لمعي القط"- محمد عادل إمام يرفض عرض مُغري من الخاطف

أبزر أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "لمعي القط"..فشل محمد إمام في الهروب ومكافأة مالية للإبلاغ عنه