خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 4 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
نيللي كريم في "لأعلى سعر"

من المفارقات الطريفة لمسلسلات رمضان 2017، هو وجود تشابه بين إطلالة الممثلة نيللي كريم في مسلسلها الجديد "لأعلى سعر" مع إطلالة بطلة فيلم أمريكي شهير حائز على جائزة الأوسكار.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور تشير إلى وجود تشابه بين إطلالة نيللي كريم في المسلسل، وبين إطلالة الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان من فيلمها Black Swan، خصوصا في المشاهد التي تظلّ نيللي فيها وهي مرتدية لزي "البجعة البيضاء" من باليه "بحيرة البجع".

ولكن إذا نظرنا إلى أحداث المسلسل والفيلم، فسنجد اختلافا كبيرا بينهما؛ فنيللي في المسلسل تلعب دور راقصة باليه تضحّي بمستقبلها وتترك عملها من أجل الزواج من أحمد فهمي، الذي هو أقل منها اجتماعيا وماديا، وتهمل في نفسها وفي مظهرها، حتى تكتشف خيانته لها مع صديقتها المقربة.

أما في فيلم Black Swan، فتدور أحداثه في إطار غامض وتشويقي أقرب للدراما النفسية، حول راقصة باليه نقية وقليلة الخبرات في الحياة، تنال البطولة في باليه "بحيرة البجع"، ولكنها تواجه صراعات داخلية، لكون أحداث الرواية تتطلب منها تأدية دور "البجعة البيضاء" الممثلة للخير، و"البجعة السوداء" الممثلة لكل ما هو قبيح وجامح.

ونالت ناتالي بورتمان جائزة أوسكار أفضل ممثلة رئيسية في 2010 عن دورها في فيلم Black Swan.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا:

هكذا عقّبت نيللي كريم على ظهورها بالنقاب في الحلقة الرابعة من "لأعلى سعر"
زينة توجه رسالة لنيللي كريم ومخرج مسلسل "لأعلى سعر"

بعد خيانتهما لها.. رسالة من نيللي كريم لأحمد فهمي وزينة