خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 4 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
آسر ياسين في "30 يوم"

مازالت ألاعيب باسل خياط المدمرة مستمرة ضد آسر ياسين، في أحداث الدراما النفسية والمشوقة "30 يوم، والتي يواصل FilFan.com رصد أحداثه طوال شهر رمضان المبارك.

ويلخص FilFan.com أحداث الحلقة السادسة والسابعة والثامنة من "30 يوم" في الـ 9 نقاط التالية، والتي عُرضت الخميس والجمعة والسبت 1 و2 و3 يونيو الجاري:

1) يحاول "سامح" أو باسل خياط أن يقترب من الحياة الشخصية للدكتور "طارق" أو آسر ياسين، ،فيتعرف على شقيقته، وبدا عليها علامات الإعجاب به، كما أقنع "سامح" المنتج "مجدي" أو عماد رشاد أن يعرض على الممثلة "صافي" أو نجلاء بدر، وهي الزوجة الثانية للدكتور طارق، أن تقدّم فيلما عن قصة حياتها الحقيقية، والرجال في حياتها، ويحمل اسم "إمرأة و6 رجال"، وتدور قصته حول 6 رجال في حياتها آخرهم زوجها طارق وبطل الفيديو الجنسي معها الذي انتشر على الإنترنت، وتسبب في أزمة في حياتها وحياة طارق.

2) تتوجه "صافي" لمكتب المنتج "مجدي"، وأخبرها بقصة الفيلم، ولكنها ترفض فكرة الفيلم تماما، وتتهمه بالمتاجرة بها وبقصتها، وتقع مشادة بينهما تنتهي بمحاولته قتلها خنقا، لكنها ضربته على رأسه وهربت، ثم أبلغت طارق بقتلها له، أما "سامح" فعثر على تسجيل يوضح ما حدث.

3) في الحلقة السابعة من "30 يوم" يواصل "سامح" محاولاته للاقتراب من حياة "طارق" الشخصية، وهذه المرة من شقيقه، بعد أن يقنعه بأنه مؤلف موهوب، وسينشر له أول كتاب من تأليفه، بعد أن يفتح دار النشر الخاصة به.

4) يحاول "شادي" زميل "تغريد" زوجة "طارق" وتلعب دورها إنجي المقدم التقرب منها، واعترف بحبه لها، وطلب منها أن تنفصل عن طارق وأن تتزوج منه، ولكنها رفضت طلبه وأكدت أنها تحب زوجها، أما "سامح" فالتقط صورا لتغريد وشادي معا، وأخبر طارق بأن تغريد وجدت بديلا له، وجعله يشك في خيانتها، ووقعت مشادة بينهما.

5) أما "صافي" أو نجلاء بدر زوجة طارق الثانية، فتورطت في قتل المنتج الذي يقوم بإنتاج أفلامها السينمائية، ولكن موقفها لا يزال سليما حتى الآن، خصوصا بعد أن أثبتت تحريات النيابة عدم وجود أي بصمات في مكان الجريمة، واختفاء أداة الجريمة أيضا، ولم تتوصل النيابة للفاعل، لكن من سياق الأحداث اتضح أنه "سامح"؛ إذ دخل مكان الجريمة بعد صافي وأخفى كل البصمات وأداة الجريمة.

6) بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "30 يوم"، المذاع حصريا عبر dmc، باجتماع جمع الدكتور طارق "آسر ياسين"، بشركائه، وقام بشرح كل ما حدث له خلال الأيام الماضية، وابتزاز "توفيق" باسل خياط له.

7) في الحلقة الثامنة من "30 يوم"، يُفاجأ "طارق" بمكالمة من "سامح"، يطلب منه فيها تقريرا عن التغيرات التى حدثت فى حياته، منذ ظهوره، وهدده إذا لم ينفذ أوامره سينشر فيديو قتل زوجته "صافي" لـ "مجدي" أو عماد رشاد، وبذلك يكون الفيلم رقم 8 في مسيرتها الفنية.

8) يطلب "سامح" من "طارق" أن يذهب لعنوان فى مصر الجديدة لإعطائه التقرير مقابل الفيديو، ولكنه فوجئ عند وصوله إلى العنوان بوجود زوجته الأولى "تغريد" أو إنجي المقدم فى منزل زميلها فى العمل "شادي"، الذي اعترف بحبه لها في الحلقات السابقة، وكانت ذاهبة له لكي توقفه عند حده، بعد إرساله باقة ورد لها في مكان عملها.

9) بمجرد أن رأى "طارق" زوتجه "تغريد" مع زميلها بدأ في ضربه، وأخذ تغريد معه في سيارته، ولكنها ألقت بنفسها منها، ما جعلها تدخل المستشفى لتعرّضها لجروح وكدمات، ولكن فى النهاية الحلقة خرجت بسلام من المستشفى، وعادت علاقتها بزوجها إلى طبيعتها من جديد.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

هذه توقعات نيللي كريم لمسلسل "30 يوم"

في الحلقة الخامسة من "30 يوم"- آسر ياسين يحاول إنقاذ أقرب 5 أشخاص في حياته من قنبلة زرعها باسل خياط

7 ملامح تلخص الحلقة الثالثة والرابعة من "30 يوم"- آسر ياسين يفُضح أمام أشقائه ويُتهم بقتل أحد مرضاه النفسيين

في الحلقة الثانية من "30 يوم"- آسر ياسين يستعيد ابنته المخطوفة وزوجته تطلب الطلاق

في أولى حلقات "30 يوم"- باسل خياط يورّط "المختار" آسر ياسين في لعبة نفسية خطيرة والنهاية صادمة!

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "30 يوم" يوحي بأجواء مثيرة

بالصور- وسط التكتم على تفاصيل شخصياته.. تعرف على بعض ملامح آسر ياسين وإنجي المقدم ونجلاء بدر في الدراما النفسية "30 يوم" في رمضان