رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 4 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل "اللهم إني صائم"

عرضت قناة "mbc مصر"، الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم"، من بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

عاد "علي" ويجسّده مصطفى شعبان بشنطة الأموال، بعدما انتهى من عملية النصب على صاحب الفندق بالغردقة، وأثناء زيارته لوالدته "زوزو" وتجسّدها ماجدة زكي، تخبره أن مديره بالشركة التي يعمل بها تصل بزوجته، وأكد لها أنه غائب عن عمله منذ أيام ولا يعلم أين هو.

عند لقاء "علي" بزوجته، برر ما قاله لها مديره بالشركة، بأنها كانت مأمورية سرية، كما عنّفها لذهابها وراءه في الغردقة، إذ أراها صورتها أثناء تواجدها هناك، والتي التقطها بدون علمها، وأكد لها أن أحدهم أرسلها له عبر هاتفه المحمول.

الكوابيس تطارد والدة "علي" أيضا، إذ تشاهده مع والده ويدعي "أبو الكرامات" على ظهر جمل، وهو ما تخبر به ابنها، لخوفها وقلقها عليه، وبدوره يذهب لشخص على علم بتفسير الرؤية، والذي يؤكد له انه سيتوفى في وقت قريب.

غضب "علي" مما سمعه من مفسر الأحلام، وقرر الذهاب إلى طبيب نفسي برفقة صديقه، والذي أخبره بالكوابيس التي تتحقق معه في الواقع، فضلا عن رؤيا والدته، فأكد له الطبيب أنه يعاني من عقد ذنب من شيء ما، وهو ما تحول معه لإصابة بـما يُسمى "فوبيا الموت".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هن

إقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "اللهم إني صائم"..حيلة ناجحة لمصطفى شعبان في النصب على أحمد حلاوة

أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان ينصب الشباك لضحيته الجديدة أحمد حلاوة

أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان يختطف ريم مصطفى