مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 3 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله في مسلسل هربانة منها

تبدأ أحداث الحلقة مع شخصية جديدة وهي "أمل " الزوجة التي تحاول مواساة صديقتها بعد طلاقها ويتسبب طول مدة المكالمة في حرق "البانيه "أمام زوجها "وائل" العاشق للطعام لدرجة الشراهة ليدخل الثنائي في مشاجرة تتسبب في طلاقهما.

تلجأ "أمل" لخالها المحامي "حسني خليل" صلاح عبد الله ويتوعد زوجها "وائل"، في الوقت الذي تتولى فيه والدة وائل مها أبو عوف قضية ابنها لتبدأ الحرب بين الطرفين.

تفاجأ "أمل" بزيارة والدة زوجها مها أبو عوف لمقر عملها وجمع معلومات عنها من زملائها في العمل كما تقوم بشراء شقتها من زوجها بتاريخ قديم، ويرد المحامي "حسني خليل" على هذا التلاعب عن طريق الاستعانة بهجام كي يقوم بسرقة شقة "أمل" ولكنه يفشل في احضار كل الأشياء المطلوبة بسبب دخول "وائل" المفاحئ.

تذهب "أمل" لشقتها وتفاجأ بشراء حماتها لشقتها ومنعها من الدخول سوى بأمر قضائي، ويتواجه الزوجان أمام القاضي ويتلاعب المحامين صلاح عبد الله ومها أبو عوف من أجل النفقة والمؤخر وينتهي الأمر بشجار العائلتين.

يفاجأ " وائل" زوجته "أمل" بزيارة في منزل خالها ويطلب عودتها لعصمته وبعد مصالحة العائلتان ينسى "وائل" احضار الخبز للطعام ويدب الشجار بين الثنائي بسبب العيش وينتهي الأمر بطلاقها للمرة الثالثة والأخيرة.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة السادسة من "هربانة منها".. ياسمين عبد العزيز المغفلة

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "هربانة منها" .. مغامرات ياسمين وخاطر