نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 3 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
عفاريت عدلي علام

يستعرض FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل إمام، وهالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، ويُعرض عبر قنوات MBC.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا

1- يذهب عدلي مع صديقه سامي إلى المنزل الذي تم من خلاله شراء الكتاب الذي تسبب في حضور العفريتة سلا، ووجدوا في هذا المنزل تماثيل ورسومات فرعونية قديمة وقابلوا امرأة ما أن رأت الكتاب وبدأت تصرخ بصوت عالي ليحضر حفيدها ويهدئها.

2- حكى حفيد صاحب المنزل الذي اشتروا منه الكتاب المسحور أن جده كان مهتم بجمع الكتب والأشياء الآثرية وأعجب بهذا الكتاب وحاول فك طلاسمه ولم ينجح وعندما حاول التخلص منه بحرقه أحرق المنزل كله ومات.

3- في منزل عدلي تضع زوجته حياة الأعمال في كل مكان حتى تُبعد العفاريت عن المنزل، ولكن سلا تأتي في كل وقت وبدأ عدلي يعتاد عليها وطلب منها أن تكون صديقته.

4- تعود ملك إلى دراستها من جديد في كلية الفنون الجميلة وتستكمل الماجستير الذي كانت بدأت به قبل وفاة والدتها، وتتوطد علاقتها بمحي ابن أصدقاء والدتها كثيرا.

5- كتشف عدلي أن سلا هي من ساعدته ماليا ولكنها سرقت هذا المال من خزينة دار الكتب فيتشاجر معها مما جعلها تغضب وتصرخ في وجهه وتغير صوتها بشكل غريب ومفاجئ ويصاب عدلي بالدوار وينقل إلى المستشفى بعد شجاره معها.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
أبرز 5 أحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

خاص- نكشف تفاصيل مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلى علام".. حقيقة غادة عادل

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "عفاريت عدلي علام"- ظهور أول عفريتة و"عدلي" يطلّق زوجته